العاصمة الإدارية تستقبل وفدا من فيتنام بهدف تبادل الخبرات

خالد عباس : ACUD حريصة على توفير جودة حیاة عالية للمواطنين

العاصمة الإدارية تستقبل وفدا من فيتنام بهدف تبادل الخبرات
شريف عمر

شريف عمر

6:58 م, الخميس, 18 يوليو 24

استقبلت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية ACUD، وفدا من مجموعة “هونج سين”، من جمهورية فيتنام الاشتراكية برئاسة “تران فان سين” رئيس مجلس إدارة المجموعة، ورافق تران وفد يتألف من تران فان ترا، نائب المدير العام لمجموعة هونج سين، وتران ثي هوي، المدير العام لشركة Huong Sen Packaging Company Limited.

يأتي ذلك ضمن برنامج زيارتهم للعاصمة الإدارية، بهدف اكتساب الخبرات العلمية وتبادل الخبرات، وذلك بحضور المهندس خالد عباس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية ACUD.

رحب المهندس خالد عباس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانيةACUD، وقيادات الشركة، بالوفد الفيتنامي في الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية، حيث تم شرح عام بعرض تفصيلي للمشروع من قبل المهندس خالد عباس، للمنطقة واستعراض أهم المشروعات التي تم تنفيذها بالعاصمة الإدارية، وحول مكوناتها ومراحل تنفيذها والخطوات التي تم إنجازها، وما يمثله هذا المشروع من قاطرة للتنمية الحقيقية في مصر.

وشدد عباس، على أهمية التعاون المشترك بين البلدين، مؤكدا أن الشركة حريصة على توفير جودة حیاة عالية للمواطنين، وأن مشروع العاصمة الإدارية في مصر من أكبر مشاريع التطوير العمراني. ويهدف لتقديم بيئة حضرية حديثة ومستدامة للحكومة والموظفين والسكان.

وعبر تران فان سين رئيس مجلس إدارة مجموعة هونج سين، عن سعادته، قائلا: “إن هذا المشروع العملاق للعاصمة الإدارية سينقل مصر نقلة حضارية وتاريخية على كافة المستويات، مؤكدا أن ما تحقق على أرض الواقع في هذا المشروع إعجاز مصري غير مسبوق، وأن جمهورية فيتنام الاشتراكية حريصة على الاستفادة من خبرات مشروع العاصمة الإدارية”.

وعقدت المحادثات بين الجانبين في جو يتسم بالود والألفة وتبادل الجانبان بشكل موسع الخبرات العلمية، ومعرفة ما حققته العاصمة الإدارية، من حيث المدن الذكية للاستفادة من تجاربها، ورحب الجانبان بالتقدم الإيجابي في العلاقات الثنائية بين الدولتين.

وفي النهاية قدم الوفد الفيتنامي نسخة تذكارية من مجلة الأعمال الخاصة بهم إلى المهندس خالد عباس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية ACUD، تقديرا لمجهودات الشركة.