الطيران العماني يطلق أولى الرحلات المباشرة بين الإسكندرية ومسقط.. نهاية مايو

الإعلان عن موعد تدشين الرحلة بين الإسكندرية ومسقط في مايو المقبل.

الطيران العماني يطلق أولى الرحلات المباشرة بين الإسكندرية ومسقط.. نهاية مايو
دعاء محمود

دعاء محمود

2:16 م, الثلاثاء, 23 أبريل 19

قال جعفر بن جمعه اللواتي، نائب رئيس إقليمي للشرق الأوسط وأفريقيا بالطيران العماني، إن 2018 كان عامًا رائعًا بالنسبة للطيران العماني، وهناك جهد مستمر لاستمرار هذا الزخم خلال العام الجاري.

وأضاف أن الإعلان عن موعد تدشين الرحلة بين الإسكندرية ومسقط في مايو المقبل، يأتي متوازيًا مع إستراتيجية التوسع التي تسلكها الشركة لتشجيع السياحة بين المدينتين وجذب المزيد من الزوار إلى السلطنة من هذه المدينة الجميلة.

وتابع أن الشركة افتتحت مكتب مبيعات جديد في جرين بلازا مول بسموحة.

وعقدت شركة الطيران العماني، الناقل الوطني لسلطنة عمان، اليوم الإثنين، مؤتمرًا صحفيًا في الإسكندرية، وذلك للإعلان عن موعد إطلاق أولى الرحلات الجوية الجديدة المباشرة بين الإسكندرية ومسقط بحضور أحمد الجندي، المدير الإقليمي للطيران العماني بمصر، وجعفر بن جمعه اللواتي، نائب رئيس إقليمي للشرق الأوسط وإفريقيا.

ولفت إلى أن هذه الوجهة الجديدة تأتي كجزء من خطة الناقل التوسعية الطموحة في مجالي الأسطول والشبكة، إيمانًا منه بضرورة توفير خيارات أكثر لضيوفه ضمن شبكته العالمية المطردة النمو.

وأشار إلي أنه بدءًا من 31 مايو 2019، ستقلع رحلة الطيران العماني من مطار برج العرب بالإسكندرية في الساعة 00:05 يومي الإثنين والثلاثاء لتصل إلى العاصمة العمانية مسقط في الساعة 06:15.

وستغادر الرحلة نفسها في يومي الأربعاء والجمعة في الساعة 23:20 لتصل إلى مطار مسقط الدولي بالساعة 05:30 في اليوم التالي في حين ستغادر رحلة العودة من مبنى المسافرين الجديد بمطار مسقط الدولي في الساعة 20:55 من أيام الأحد والإثنين، لتصل إلى مطار برج العرب بالإسكندرية في الساعة  23:05، وستغادر الرحلة في أيام الأربعاء والجمعة في الساعة 20:10 لتصل إلى مطار برج العرب في الساعة 22:20.

من جانبه، قال بول ستارز رئيس الشؤون التجارية بالطيران العماني، إن وجهة الإسكندرية تشكل أهمية كبرى لنا بصرف النظر عن الوجهات الجديدة الأخرى المزمع تدشينها في هذا العام، وذلك نظير كونها تطور حيوي لبرنامجنا التوسعي المستمر في مجال الشبكة.

وأضاف أن الشركة تحرص دائمًا على اضافة المزيد من الوجهات إلى شبكتنا لتقديم المزيد من الخيارات لضيوفنا، فضلاً عن تنشيط مركز عملياتنا بمطار مسقط الدولي. 

ولفت إلى أن الطيران العماني يربط مسافري الإسكندرية بالعديد من الوجهات المحلية والدولية بما في ذلك دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأقصى.