«الصفوة للتنمية العمرانية» تنفذ مشروعا عقاريا بالمنصورة الجديدة على 60 فدانا

خلال الربع الأخير من العام الحالي

«الصفوة للتنمية العمرانية» تنفذ مشروعا عقاريا بالمنصورة الجديدة على 60 فدانا
محمود زكي

محمود زكي

7:20 ص, الأربعاء, 26 يونيو 19

تعتزم شركة الصفوة للتنمية العمرانية تنفيذ مشروع سكنى بمدينة المنصورة الجديدة، وذلك على مساحة 60 فدانا ضمن الطرح الأول للمدينة.

قال أحمد نبيل، مدير التسويق بالشركة إن «الصفوة» تستهدف طرح المشروع للبيع بعد الانتهاء من الإجراءات والتراخيص الخاصة بالمشروع، مشيرًا إلى أن الشركة نجحت فى الحصول على أكبر قطعة فى الطرح الأول للمدينة.

وأضاف فى تصريحات لـ«المال» أن الشركة تستعد حاليًا للاستقرار على المكتب الاستشارى الذى يقوم بالتصميمات الهندسية للمشروع.

وأشار مدير التسويق بالشركة أن قطعة الأرض تقع على البحر مباشرة، وهو ما يعطيها ميزة أن يكون مشروعا سياحيا سكنيا فى نفس الوقت.

مدير التسويق: 60% مبيعات «هاب 2» بالعاصمة الجديدة

وأكد نبيل أن الشركة نجحت فى بيع ما يزيد على 60% من مشروع هاب 2 بالعاصمة الإدارية، وهو يعد المشروع التجارى الثانى لشركة الصفوة للتنمية بالعاصمة الجديدة، وذلك بإجمالى مسطحات بنائية حوالى 20 ألف متر مربع، ويتكون من أربعة أدوار.

وأوضح أن الشركة تستهدف مليار جنيه من المشروع الذى يقع على المحور المركزى بالعاصمة الإدارية، وتبدأ المساحات من 48 مترًا مربعًا.

ولفت إلى أن المشروع يحتوى على مجمع سينمات وغيرها من الخدمات، مشيرًا إلى أن المول يتم بناؤه على 12 ألف متر.

ونوه بأن الشركة نجحت فى بيع مشروع هاب وان التجارى بالعاصمة الإدارية خلال 6 أشهر فقط، والذى تم طرحه للبيع فى يوليو الماضى.

وأشار إلى أن الشركة انتهت بالفعل من بيع المرحلة الأولى من مشروع كابيتال هايتس 2 بالعاصمة الجديدة، وطرحت منذ فترة المرحلة الثانية من المشروع، والذى يضم 200 وحدة سكنية، وتتراوح المساحات بين 95 و250 مترًا مربعًا تقريبًا.

وذكر أن التكلفة الاستثمارية للمشروع تبلغ حوالى 3.5 مليار جنيه، مشيرًا إلى أن الشركة تستهدف 5.5 مليار جنيه مبيعات من كابيتال هايتس 2، بينما تبلغ مساحة المشروع حوالى 250 ألف متر تبلغ عدد الوحدات السكنية 2000 وحدة.

وصرَّح بأن النسبة البنائية بالمشروع تبلغ 50 ألف متر فقط، بينما تستحوذ نسبة المبانى الخضراء على حوالى 150 ألف متر، بالإضافة إلى أنه سيتم تنفيذ ناد اجتماعى وصحى على مساحة 50 ألف متر.