«الصرف الصحي» بالإسكندرية تعلن الطوارئ استعدادًا لاستقبال عيد الأضحى

مؤكدًا استعداد فرق الطوارئ وغرفة العمليات وكافة معدات وسيارات الشركة لمواجهة اي طارئ

«الصرف الصحي» بالإسكندرية تعلن الطوارئ استعدادًا لاستقبال عيد الأضحى
معتز محمود

معتز محمود

6:53 م, الأربعاء, 12 يونيو 24

أعلن اللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، رفع حالة الاستعداد بشركة الصرف الصحي بالإسكندرية لاستقبال عيد الأضحى المبارك، مؤكدا استعداده فرق الطوارئ وغرفة العمليات وكافة معدات وسيارات الشركة لمواجهة أي طارئ، وانتظام العمل بجميع المحطات والشبكات على مستوى المحافظة.

وأكد الاستعداد الأمثل بمعدات الشركة وفرق الطوارئ والعمل علي مدار ٢٤ ساعة بكافة مواقع ومحطات الشركة لمواجهة أي سدد أو طفح في شوارع المحافظة، وتابع نافع معدلات ونسب التطهير للشنايش والمطابق والبيارات بمختلف المناطق لرفع العبء عن الشبكات ومنعاً لحدوث اي انسدادات بالشبكات.

وشدد على الاستجابة الفورية لجميع شكاوى المواطنين الواردة من مختلف قنوات تلقي البلاغات ومتابعتها والتأكد من اتخاذ اللازم حيالها.

بخلاف المتابعة الدورية علي المحطات والمشروعات الجارية للتأكد من سلامة وانتظام سير العمل أثناء فترة العيد.

وناشد رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية المواطنين بتجنب السلوكيات الخاطئة بعدم إلقاء مخلفات الأضاحي بشبكة الصرف الصحي والتي تؤدي إلي انسداد الشبكات وطفح مياه الصرف لما له من أثار جسيمة علي الشبكة وعلي البيئة وانعكاس ذلك علي المواطنين بالمحافظة.

والإبلاغ عن أي مشكلة تخص الصرف الصحي بالمحافظة على رقم الخط الساخن 175 أو على صفحة الشركة على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.