«الصرف الصحي بالإسكندرية» تطلب عددا من العاملين لشغل بعض الوظائف بنظام العقود

وفقا لعدد من الشروط الخاصة بالسن وهو ألا يزيد عن 30 عامًا بالنسبة للمتقدمين لشغل الوظائف (الهندسة والعلوم)

«الصرف الصحي بالإسكندرية» تطلب عددا من العاملين لشغل بعض الوظائف بنظام العقود
معتز محمود

معتز محمود

10:37 م, الثلاثاء, 1 مارس 22

أعلنت شركة الصرف الصحي بالإسكندرية عن حاجتها لشغل بعض الوظائف، وذلك للتعيين بعقود عمل، وذلك بعض وظائف الهندسة ووظائف العلوم ووظائف الفنيين ووظائف عمال حرفيين، وذلك وفقا لعدد من الشروط الخاصة بالسن وهو ألا يزيد عن 30 عامًا بالنسبة للمتقدمين لشغل الوظائف (الهندسة والعلوم) وألا يزيد السن عن 25 عاما بالنسبة للمتقدمين لشغل الوظائف (الفنية والعمال) وقت تاريخ نشر الإعلان.

وأوضحت شركة الصرف الصحي أن وظائف الهندسة تشمل عدد من التخصصات تشمل كهرباء و ميكانيكا و مدني، بينما تشمل وظائف العلوم في بعض التخصصات تشمل كيمياء و كيمياء حيوية وميكروكيمياء و ميكرو بيولوجي ، بينما تشمل وظائف الفنيين وجميع التخصصات وظائف عمال حرفيين تشغيل وصيانة محطات رفع ومعالجة.

ويتم التعيين وفقا لعدد من الشروط وهى ألا يزيد السن عن 30 عاما بالنسبة للمتقدمين لشغل الوظائف ( الهندسة والعلوم) وألا يزيد السن عن 25 عامًا بالنسبة للمتقدمين لشغل الوظائف ( الفنية والعمال ) وقت تاريخ نشر الاعلان .وأن يشترط في المتقدم أن يكون ادي الخدمة العسكرية أو أعفي منها.

واشترطت شركة الصرف الصحي بالأسكندرية أن يكون المتقدم لوظيفة عامل من الحاصلين علي شهادة ( محو الامية أو الابتدائية أو الاعدادية و أن يكون المتقدم لوظيفة فني من الحاصلين علي مؤهل ( معهد فني صناعي أو دبلوم المدارس الفنية الصناعية )و أن يكون المتقدم لوظيفة مهندس من الحاصلين علي مؤهل (بكالوريوس هندسة ) ومقيد بالنقابة.

كما اشترطت شركة الصرف الصحي بالأسكندرية أن يكون المتقدم لوظيفة كيميائي من الحاصلين علي مؤهل ( بكالوريوس علوم ) ومقيد بالنقابة ، كما يشترط في كافة المتقدمين أن يقبلوا العمل بنظام الورادي وفي الأماكن النائية.

بالإضافة إلى أن يكون من قاطني محافظة الإسكندرية بمناطق ( ابوصير – الغربانيات – برج العرب القديمة – الجديدة – بهيج )9- يلتزم جميع المتقدمين بتقديم شهادة من الجهات الرسمية تؤكد عدم تعاطي المخدرات عند قبولهم العمل .و أن يجتاز المتقدم الاختبارات التي تحددها الشركة ( التحريري – العملي ) .

كما تقدم الطلبات لمدة اسبوعين من تاريخ النشر من اللينكات الآتية ولن يلتفت الي الطلبات التي سوف تقدم بأي طريقة أخري. وحددت الشركة الاوراق المطلوبة وهى اصل شهادة الميلاد وصورة منهاو اصل شهادة الخدمة العسكرية وصورة منهاواصل شهادة المؤهل وصورة منه و اصل كارنيه النقابة وصورة منه بالنسبة للمتقدم لوظيفة (مهندس أو كيميائي).