«الصرف الصحي» بالإسكندرية تطرح مناقصات لرفع كفاءة شبكات الانحدار

وتم تحديد يوم لفتح المظاريف لكل عملية فى الثانية عشرة ظهرا من هذا اليوم، على أن تخضع كل تلك العمليات للائحة المشتريات بالشركة

«الصرف الصحي» بالإسكندرية تطرح مناقصات لرفع كفاءة شبكات الانحدار
معتز محمود

معتز محمود

8:45 م, الأحد, 5 يناير 20

أعلنت شركة الصرف الصحى بالإسكندرية عن طرح مناقصة عامة، بنظام المظروفين لرفع كفاءة شبكات الانحدار وتوريد بعض الاحتياجات، وتم تحديد يوم لفتح المظاريف لكل عملية، فى الثانية عشرة ظهرا من هذا اليوم، على أن تخضع كل تلك العمليات للائحة المشتريات بالشركة.

وطرحت مناقصة لرفع كفاءة شبكات الانحدار، وذلك عن طريق توريد أغطية مطابق و شنايش وسيفونات وجريليات كاملة بالغطاء والحلق لقطاع التشغيل والصيانة من خطة الاحلال والتجديد، وتمويلاتها الإضافية والدعم الإضافى.

وحددت الشركة قيمة التأمين الابتدائى لهذه العملية بمبلغ تسعون ألف جنيه تسدد نقداً أو بشيك مقبول الدفع أو خطاب ضمان غير مشروط سارٍ لمدة 120 يوماً يزداد إلى 5% عند الإسناد.

كما وفرت الشركة كراسة الشروط والمواصفات الخاصة بتلك العملية فى إدارة المشتريات بالدور السابع بالشركة مقابل سداد القيمة المحددة لثمن النسخة والبالغة  سبعة آلاف ومائة وعشرة جنيه.

وكانت الشركة قد قامت كذلك بالإعلان عن مناقصة أخرى بنظام المظروف الواحد تشمل توريد مواد ومهمات وأجهزة السلامة والصحة المهنية.

كما وفرت الشركة كراسة الشروط والمواصفات الخاصة بتلك العملية فى إدارة المشتريات بالدور السابع بالشركة، مقابل سداد القيمة المحددة لثمن النسخة والبالغة ألف وخمسمائة وأربعون جنيها.

وحددت الشركة قيمة التأمين الابتدائى لهذه العملية بمبلغ ستة عشرة ألف جنيه تسدد نقداً أو بشيك مقبول الدفع أو خطاب ضمان غير مشروط سارٍ لمدة 120 يوماً يزداد إلى 5% عند الإسناد.

كما تشترط الشركة أحياناً أن يرفق بطلب الشراء لبعض العمليات صورة واضحة ومجددة من الاتحاد المصرى لمقاولي التشييد والبناء شعبة أعمال الكهرومكانيكية والإلكترونية وشبكات الأتصال من الفئة الأولى وحتى الفئة الخامسة .