«الصرف الصحي» بالإسكندرية تطرح عمليات لتدعيم محطاتها بنظام المظروف الواحد

تم تحديد يوم لفتح المظاريف لكل عملية

«الصرف الصحي» بالإسكندرية تطرح عمليات لتدعيم محطاتها بنظام المظروف الواحد
معتز محمود

معتز محمود

9:10 ص, الثلاثاء, 3 ديسمبر 19

أعلنت شركة الصرف الصحي بالإسكندرية عن طرح عدة عمليات بعضها لتدعيم ورفع الكفاءة الفنية لعدد من محطات الشركة بنظام المظروف الواحد، وتم تحديد يوم لفتح المظاريف لكل عملية، فى الثانية عشرة ظهراً من هذا اليوم.

وتم تحديد قيمة التأمين الابتدائى لكل عملية بما يتناسب مع المطلوب فيها مع تحديد ضوابط محددة لسداده نقداً أو بشيك مقبول الدفع ووفرت الشركة كراسة الشروط والمواصفات الخاصة بكل عملية فى إدارة المشتريات بالشركة مقابل سداد القيمة المحددة لثمن كل نسخة .

وتشمل العملية الأولى تأهيل وتدعيم لمحطة الهانوفيل، وتوريد نواشير هواء لوحدة معالجة ABJ  سعة 10000 متر مكعب يومى والتى حددت لها جلسة يوم الثلاثاء القادم الموافق الثالث من الشهر الجارى.

وحددت قيمة التأمين الابتدائى لهذه العملية بمبلغ 37 ألف جنيه تسدد نقداً أو بشيك مقبول الدفع أو خطاب ضمان غير مشروط سارى لمدة 120 يوماً يزداد إلى 5% عند الإسناد.

كما وفرت الشركة كراسة الشروط والمواصفات الخاصة بتلك العملية فى إدارة المشتريات بالدور السابع بالشركة مقابل سداد القيمة المحددة لثمن النسخة والبالغة ألفان وتسعمائة وستين جنيهاً.

كما تشمل الأعمال تأهيل وتدعيم ورفع الكفاءة الفنية لمحطات قطاع المعالجة، وتشمل حشو سارى مسطرة، وحسب العينة والتى حددت لها جلسة يوم الاثنين القادم الموافق التاسع من الشهر الجارى.

وتم تحديد قيمة التأمين الابتدائى لهذه العملية بمبلغ أربعة آلاف جنيه تسدد نقداً أو بشيك مقبول الدفع أو خطاب ضمان غير مشروط سارى لمدة 120 يوماً يزداد إلى 5% عند الإسناد.

وفيما يخص كراسة الشروط والمواصفات الخاصة بتلك العملية فتم توفيرها فى إدارة المشتريات بالدور السابع بالشركة مقابل سداد القيمة المحددة لثمن النسخة والبالغة أربعمائة وتسعون جنيهاً.

وتشمل الأعمال أيضاً تأهيل وتدعيم ورفع الكفاءة الفنية لتريلا وانتر ناس موديلات مختلفة من  2001 – 2009 وتشمل قطع الغيار حسب العينة والتى حددت لها جلسة يوم الإثنين القادم الموافق التاسع من الشهر الجارى.

وبلغت قيمة التأمين الابتدائى الذى حددتها الشركة لهذه العملية ثلاثين ألف جنيه تسدد نقداً أو بشيك مقبول الدفع أو خطاب ضمان غير مشروط سارى لمدة 120 يوماً يزداد إلى 5% عند الأسناد.

كما وفرت الشركة كراسة الشروط والمواصفات الخاصة بتلك العملية فى إدارة المشتريات بالدور السابع بالشركة مقابل سداد القيمة المحددة لثمن النسخة والبالغة ألفين وتسعمائة وستين جنيها.

كما تسعى الشركة من ضمن تلك الأعمال لتأهيل ورفع الكفاءة الفنية لسيارات nbr  وتشمل قطع الغيار حسب العينة والتى حددت لها جلسة يوم الثلاثاء القادم الموافق العاشر من الشهر الجارى.

وحددت الشركة قيمة التأمين الأبتدائى لهذه العملية بمبلغ ألفين وخمسمائة جنيه تسدد نقداً أو بشيك مقبول الدفع أو خطاب ضمان غير مشروط سارى لمدة 120 يوماً يزداد إلى 5% عند الأسناد.

كما وفرت الشركة كراسة الشروط والمواصفات الخاصة بتلك العملية فى إدارة المشتريات بالدور السابع بالشركة مقابل سداد القيمة المحددة لثمن النسخة والبالغة أربعمائة وتسعين جنيه.

كما تشمل الأعمال تأهيل وتدعيم ورفع الكفاءة الفنية لمعدات موقع ” 9 ن ” غرب المدينة والذى يستخدم للتخلص من الحمأة وتشمل قطع غيار، وحسب العينة والتى حددت لها جلسة يوم الثلاثاء القادم الموافق العاشر من الشهر الجارى.

وحددت الشركة قيمة التأمين الابتدائى لهذه العملية بمبلغ خمسة عشر آلاف جنيه تسدد نقداً أو بشيك مقبول الدفع أو خطاب ضمان غير مشروط سارى لمدة 120 يوماً يزداد إلى 5% عند الأسناد.

كما وفرت الشركة كراسة الشروط والمواصفات الخاصة بتلك العملية فى إدارة المشتريات بالدور السابع بالشركة مقابل سداد القيمة المحددة لثمن النسخة والبالغة ألفف وخمسمائة وأربعين جنيه.

جدير بالذكر أن شركة الصرف الصحي بالإسكندرية تدير عدة محطات رفع ومعالجة لمخلفات الصرف الصحى، وتبلغ طاقة شبكة الصرف الصحي بالمحافظة نحو 1.8مليون م3.