«الصرف الصحى» بالإسكندرية تطرح مناقصات لإعادة تأهيل بعض محطات الرفع

أشترطت شركة الصرف الصحى بالإسكندرية أن يرفق بطلب الشراء لبعض العمليات صورة واضحة ومجددة من الأتحاد المصرى لمقاولي التشييد والبناء شعبة أعمال الكهرومكانيكية والألكترونية وشبكات الأتصال من الفئة الأولي وحتى الفئة الخامسة

«الصرف الصحى» بالإسكندرية تطرح مناقصات لإعادة تأهيل بعض محطات الرفع
معتز محمود

معتز محمود

1:53 م, الثلاثاء, 31 ديسمبر 19

أعلنت شركة الصرف الصحى بالإسكندرية عن طرح عدد من المناقصات العامة ، بنظام المظروفين لإعادة تأهيل  بعض محطات الرفع وتم تحديد يوم لفتح المظاريف لكل عملية، فى الثانية عشرة ظهراً من هذا اليوم، على أن تخضع كل تلك العمليات للائحة المشتريات بالشركة.

وتشمل تلك المناقصات إحلال وتجديد السرندات الميكانيكية الواسعة والدقيقة الخاصة بمحطات الرفع فى المعمورة البلد و سيدى بشر و سموحة ، وإعادة تأهيل  محطات الرفع بالرأس السوداء وعبد القادر  الجديدة وإبراهيم صالح ومعالجة العامرية وحدد لها جلسة يوم الخميس المقبل، الموافق الثانى من يناير 2020 .

وحددت الشركة قيمة التأمين الابتدائى لهذه العملية بمبلغ مائة وأربعين ألف جنيه تسدد نقداً أو بشيك مقبول الدفع أو خطاب ضمان غير مشروط سارٍ لمدة 120 يوماً يزداد إلى 5% عند الإسناد .

كما وفرت الشركة كراسة الشروط والمواصفات الخاصة بتلك العملية فى إدارة المشتريات بالدور السابع بالشركة مقابل سداد القيمة المحددة لثمن النسخة والبالغة سبعة آلاف ومائة وخمسة جنيه.

كما تشمل تلك المناقصات إحلال وتجديد محابس عدم الراجع وإصلاح محبس السكينة على خط الطرد قطر 1400 مليمتر لمحطة السيوف بمنطقة شرق والتى حددت لها جلسة الخميس المقبل، الموافق الثانى من الشهر الحالى .

كما وفرت شركة الصرف الصحى كراسة الشروط والمواصفات الخاصة بتلك العملية فى إدارة المشتريات بالدور السابع بالشركة، مقابل سداد القيمة المحددة لثمن النسخة والبالغة خمسة آلاف وسبعمائة وأربعون جنيهاً .

وحددت الشركة قيمة التأمين الابتدائى لهذه العملية بمبلغ مائة وعشرين ألف جنيه تسدد نقداً أو بشيك مقبول الدفع أو خطاب ضمان غير مشروط سارٍ لمدة 120 يوماً يزداد إلى 5% عند الإسناد.

كما اشترطت شركة الصرف الصحى بالإسكندرية أن يرفق بطلب الشراء لبعض العمليات صورة واضحة ومجددة من الاتحاد المصرى لمقاولي التشييد والبناء شعبة أعمال الكهرومكانيكية والإلكترونية وشبكات الاتصال من الفئة الأولى وحتى الفئة الخامسة .