"الصحفيين" تقاطع أخبار "الصيادلة"

رحاب صبحى : أصدر مجلس نقابة الصحفيين، بيانا أدان فيه ما اعتبره الجريمة التي ارتكبت بحق الصحفيين خلال أدائهم مهام عملهم في تغطية فعاليات تلقي أوراق المرشحين لانتخابات نقابة الصيادلة. و أكد مجلس النقابة أن هذه الجريمة لن تمر دون حساب كل من تورط فيها، بالاعتداء أو التحريض، أو توفير الحماية للمعتدين،

"الصحفيين" تقاطع أخبار "الصيادلة"
جريدة المال

المال - خاص

5:00 م, الثلاثاء, 18 ديسمبر 18

رحاب صبحى :

أصدر مجلس نقابة الصحفيين، بيانا أدان فيه ما اعتبره الجريمة التي ارتكبت بحق الصحفيين خلال أدائهم مهام عملهم في تغطية فعاليات تلقي أوراق المرشحين لانتخابات نقابة الصيادلة.

و أكد مجلس النقابة أن هذه الجريمة لن تمر دون حساب كل من تورط فيها، بالاعتداء أو التحريض، أو توفير الحماية للمعتدين، وأنها في سبيل ذلك، تدعم أعضاءها في جميع الإجراءات القانونية، التي اتخذت لحفظ حقوقهم. وقد ساندت النقابة أعضاءها، منذ اللحظة الأولى لوقوع الاعتداء، بتواجد عضوين بالمجلس ومحامي النقابة، جوار الصحفيين المعتدى عليهم في كل الإجراءات القانونية.

كما تلقى نقيب الصحفيين، اتصالًا من نقيب الصيادلة، أعرب خلاله عن اعتذاره عما حدث، وشروعه في بدء إجراءات التحقيق الداخلي، للوقوف على المتسبب في الواقعة، واتخاذ الإجراءات اللازمة حياله.

 وتشدد نقابة الصحفيين على أنها، ستتصدى لكل من يظن للحظة، أنه بإمكانه الاعتداء على حق صحفي دون عقاب، ومن ثم ستوفر النقابة كل سبل الدعم القانوني، والنقابي لأعضائها، حتى انتزاع حقهم من أنياب المعتدين.

 وتدعو نقابة الصحفيين جميع الصحفيين بمقاطعة أخبار نقابة الصيادلة وكل ما يتعلق بالنقابة من انشطة وانتخابات ومرشحين في كافة الصحف والمواقع الصحفية، لحين انتهاء التحقيقات وانتزاع حقوق الصحفيين المعتدي عليهم أدبياً ومادياً.

جريدة المال

المال - خاص

5:00 م, الثلاثاء, 18 ديسمبر 18