«الشيمى للزيوت» تستهدف تدشين 15 مركزًا لخدمة كباتن «كريم»

تخطط شركة الشيمى لزيوت السيارات لمضاعفة عدد فروعها المتنتشرة فى مختلف المناطق عبر تدشين 15 فرعًا جديدًا خلال الشهور الستة المقبلة

«الشيمى للزيوت» تستهدف تدشين 15 مركزًا لخدمة كباتن «كريم»
أحمد عوض

أحمد عوض

5:58 م, الأثنين, 11 مارس 19

أكد محمد الشيمى، نائب رئيس شركة «الشيمى لزيوت السيارات»، الموزع المعتمد لمنتجات زيوت «شيفرون»، أن الشركة تسعى لمضاعفة فروعها المنتشرة فى مختلف المناطق؛ عن طريق تدشين ما يقرب من 15 فرعًا جديدًا؛ بغرض تقديم الخدمات تزويد كباتن «كريم» بمنتجات العلامة «شيفرون» فى مختلف المحافظات، خلال الشهور الستة المقبلة.

أعلنت شركة «كريم مصر» المتخصصة فى قطاع النقل الجماعى الذكى، عن توقيع بروتوكل تعاون مع «شيفرون مصر للزيوت» فى فبراير الماضى؛ بمقتضاه يتم تزويد كباتن «كريم» بمنتجات الأخيرة داخل مراكز «الشيمى لزيوت السيارات».

وتقدم «شيفرون مصر» منتجات زيوت «كالتكس هافولين»، والتى من أبرزها «PRODS 5w40 fullySynthetic و Formula 20w50»، بجانب منتجات زيوت المحركات البنزين والديزل بمختلف أنواعها بالسوق المحلية.

أوضح الشيمى لـ«المال»، أن الشركة بدأت تقديم وتزويد كباتن «كريم» بمنتجات «شيفرون» على مستوى كل الفروع البالغة 17 مركزًا بمختلف المناطق.

أضاف أن البروتوكل المزمع بين الجانبين يتضمن منح «كباتن كريم» خصومات سعرية وعروضا ترويجية لمختلف المنتجات بنسب تصل إلى 100%.

الشيمى تستحوذ على 90% من معروض «شيفرون»

وأشار نائب رئيس الشركة إلى أن تلك الخطوة تعتبر من العوامل الرئيسية التى ستسهم فى زيادة حجم المبيعات بنسب مرتفعة خلال العام الحالى؛ لافتا إلى أن «الشيمى للزيوت» تستحوذ على النصيب الأكبر من الكميات المطروحة من منتجات العلامة «شيفرون» بنسبة 90% بالسوق المحلية.

وأضاف أن الشركة تسعى لتقديم تسهيلات وعروض ترويجية لـ«كباتن كريم» تتعلق بخدمات ما بعد البيع والصيانة بأسعار مخفضة بخلاف تخفيض منتجات «شيفرون» خلال الفترة المقبلة.

كشف عن «الشيمى لزيوت السيارات» بصدد إعداد خطة لرفع مستوى الخدمات المقدمة لعملائها بالتزامن مع زيادة الأقبال على مراكز خدمات ما بعد البيع والصيانة من خلال زيادة عدد الفروع وتخفيض أسعار الصيانات ومنتجاتها المطروحة داخل شبكة فروعها الموزعة فى مختلف المحافظات.

جدير بالذكر أن «كريم مصر» تعتبر من الشركات الرائدة فى قطاع النقل الجماعى الذكى، والتى تمتلك منصة الكترونية تشمل ما يقرب من 100 ألف كابتن عليها خلال الوقت الحالى.