«الشمس للإسكان» تشارك على قطعة أرض بالحي السكني في العاصمة الإدارية

على قطعة الأرض e4 بالحي السكني r7.

«الشمس للإسكان» تشارك على قطعة أرض بالحي السكني في العاصمة الإدارية
مصطفى طلعت

مصطفى طلعت

1:12 م, الأثنين, 25 أكتوبر 21

وافق مجلس إدارة شركة الشمس للإسكان والتعمير على المشاركة على قطعة الأرض e4 بالحي السكني r7 بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقالت الشركة في إفصاح للبورصة اليوم الإثنين إنها وافقت على ما جاء بكراسة الشروط بشأن المشاركة على قطعة الأرض e4 بالحي السكني وr7 بالعاصمة الإدارية الجديدة مع إجراء التعديلات التي حددها المجلس بكراسة الشروط.

وأحاط المجلس بمذكرة المستشار القانوني للشركة بشان عدم التعارض بين ما تضمنته كراسة الشروط الخاصة بالمشاركة على أرض العاصمة الإدارية وبين العقد المبرم مع شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية.

يشار إلى أن الشمس للإسكان والتعمير حققت أرباحاً بلغت 53.74 مليون جنيه خلال النصف الأول 2021، مقابل أرباح بلغت 73.6 مليون جنيه في الفترة المقارنة.

وتراجعت إيرادات الشمس للاسكان خلال الستة أشهر المذكورة إلى 132.36 مليون جنيه، مقابل إيرادات 147.4 مليون جنيه في النصف المماثل من 2020.

وتسير الشمس حاليا في مشروع سولانا بالعاصمة الإدارية -تحت الإنشاء- والمقرر إقامته على مساحة 38 فدانًا، بعدد 26 عمارة بإجمالى 1580 وحدة سكنية، ويتضمن مولًا تجاريًا على 2200 متر، ومسجدًا وحضانة وناديًا اجتماعيًا على 7194 مترًا، ومنطقة ترفيهة على 5440 مترًا.

ومن أهم إنجارات الشركة السابقة مشروعها جاردينيا الشمس في 6 أكتوبر، كما تمتلك الشمس عدد من العقارات بمنطقة وسط البلد أبرزها عمارة الإيموبيليا الشهيرة، إضافة إلى 7 عمارات أخرى في شارع عدلي، وقصر النيل، وقصر العيني، وفقا للموقع الإلكتروني للشركة.