الشريك القطري يقرر بيع حصته في صفقة "البافارية"

"المجموعة" تطالب "المالية" باسترجاع مبالغ الاسترشادية أسوةً بمرسيدس أحمد نبيل: كشف مصدر مسئول فى المجموعة البافارية، الوكيل الوحيد للعلامتين التجاريتين «بى إم دبليو» و«مينى» عن أن الجانب القطرى قرر بيع حصته، على أن تستمر باقى حصص مساهميها بنفس نسبها الحالية. وتعمل شركة &la

الشريك القطري يقرر بيع حصته في صفقة "البافارية"
جريدة المال

المال - خاص

9:08 ص, الثلاثاء, 22 يناير 19

“المجموعة” تطالب “المالية” باسترجاع مبالغ الاسترشادية أسوةً بمرسيدس

أحمد نبيل:

كشف مصدر مسئول فى المجموعة البافارية، الوكيل الوحيد للعلامتين التجاريتين «بى إم دبليو» و«مينى» عن أن الجانب القطرى قرر بيع حصته، على أن تستمر باقى حصص مساهميها بنفس نسبها الحالية.

وتعمل شركة «أرقام» ومكتب معتوق والحناوى على إعادة تقييم أصول وممتلكات «البافارية»، بينما أبدى عدد من رجال الأعمال المصريين والعرب اهتمامهم المبدئى بالدخول فى الصفقة للاستحواذ على حصة الشريك القطرى فى المجموعة.

وأكد المصدر، الذى فضل عدم ذكر اسمه، أن تلقى العروض الرسمية يبدأ خلال الربع الأول من العام الحالى، مشيرا إلى أن رجل أعمال مصري هو الأقرب للاستحواذ على حصة القطريين فى صفقة “البافارية”.

واستطاعت «البافارية» أن تدفع العلامة «بى إم دبليو» إلى صدارة السيارات الفاخرة فى السوق المصرية بفضل سياسة التجميع المحلى لأغلب طرازاتها بمصانعها فى 6 أكتوبر، وبلغت مبيعات «بى إم دبليو» 5000 سيارة خلال العام الماضى .

وعلى صعيد آخر، علمت «المال» أن «البافارية» تقدمت بطلب إلى وزارة المالية لاسترجاع المبالغ الخاصة بالأسعار الاسترشادية التى فرضتها مصلحة الجمارك على عدد من العلامات الأوروبية، ومنها «بى إم دبليو» أسوةً بما حدث مع «مرسيدس» التى استردت أكثر من 700 مليون جنيه الأسبوع الماضى.

جريدة المال

المال - خاص

9:08 ص, الثلاثاء, 22 يناير 19