الشريف يشهد المباراة الافتتاحية لمجموعة الإسكندرية بمونديال اليد

قدم الشكر لجميع الجهات القائمة على استعدادات البطولة

الشريف يشهد المباراة الافتتاحية لمجموعة الإسكندرية بمونديال اليد
مها يونس

مها يونس

7:19 م, الخميس, 14 يناير 21

شهد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم، المباراة الافتتاحية لمجموعة الإسكندرية ببطولة كأس العالم لكرة اليد في نسختها الـ 27 للرجال مصر 2021، بين فريقي روسيا وبيلاروسيا، وذلك بصالة الألعاب الرياضية المغطاة ببرج العرب.

ورحب المحافظ بجميع الدول المشاركة في مونديال اليد ، معربا عن سعادته بإقامة هذا الحدث الرياضي العالمي، مضيفاً أن استضافة مصر بطولة مونديال اليد لا تعد عُرسا رياضيا كبيرا فقط بل تمثل إضافة كبيرة للمجتمع المصرى فى كافة المجالات الاقتصادية والسياحية والاجتماعية والثقافية.

ووجه المحافظ الشكر والتقدير إلى جميع الجهات والأجهزة التنفيذية القائمة على استعدادات البطولة بالمحافظة والتي بدأت منذ عام، مشيدا بالجهود المبذولة في تلك التجهيزات والاستعدادات لإظهار الإسكندرية بالمظهر الحضاري الذي يليق بها كعروس للبحر الأبيض المتوسط أمام أهلها وزوارها من دول العالم.

وفي سياق متصل؛ أكد المحافظ علي رفع درجة الاستعداد القصوى بكافة القطاعات وأجهزة المحافظة بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية علي مدار أيام بطولة مونديال اليد.

جاء ذلك بحضور الدكتورة صفاء الشريف وكيل الوزارة مدير مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، والدكتور محمد عبد الرازق مدير عام ستاد الإسكندرية.