الشركة المنظمة لـ «سيتى سكيب» : نعمل على وضع أفضل التدابير الوقائية للمؤتمر

الشركة باعتبارها كيان دولى، فأنها تراقب وتتابع نصائح الحكومات بجانب منظمة الصحة العالمية (WHO) بشكل يومى

الشركة المنظمة لـ «سيتى سكيب» : نعمل على وضع أفضل التدابير الوقائية للمؤتمر
شريف عمر

شريف عمر

5:41 م, الأحد, 8 مارس 20

أكدت شركة إنفورما ماركتس المنظمة لمؤتمر سيتى سكيب مصر، فى رسالة إلكترونية لجريدة “المال”، أنها تعمل على وضع أفضل التدابير الوقائية فى مكان انعقاد المؤتمر فى مصر، فى ظل تفشى فيروس كورونا المستجد.

وحصلت “المال” على رسالة إلكترونية، من رشمي شارما، رئيس فريق خدمة العملاء فى سيتى سكيب، أوضح فيها أن مؤتمر سيتى سكيب مصر أمر معتاد للشركة، كما أنها تركز بشكل رئيسى على السلامة والرفاهية بجانب الخبرة فى تنظيم مؤتمراتنا، واعتبرها كأولوية قصوى.

إلغاء مؤتمرات عالمية بسبب الفيروس

وكانت العديد من المؤاتمرات الترويجية والاقتصادية سواء المحلية أو العالمية تم تأجيلها أو إلغائها فى ظل تفشى فيروس كورونا المستجد، ومنها معرض “ميبيم فرنسا”، والذى يعتبر أكبر معرض عقارى فى العالم.

وأكد شارما أن تتابع بشكل دورى ومستمر كل الإرشادات الرسمية ، وتعمل على وضع أفضل التدابير الوقائية في مكان انعقاد المؤتمر.

الشركة تراقب نصائح الحكومات ومنظمة الصحة العالمية بشكل يومى

وأوضح أن الشركة باعتبارها كيان دولى، فإنها تراقب وتتابع نصائح الحكومات بجانب منظمة الصحة العالمية (WHO) بشكل يومى.

وكانت حكومة ألمانيا قد ألغت معرض “ITB” أكبر معرض سياحى فى العالم بسبب كورونا والذى كان من المتوقع أن يحضره حوالى 160 ألف زائر منهم العديد من ممثلى شركات السياحة الصينية ومن دول الخليج.

سيتى سكيب 2020

وكانت “إنفورما ماركيتس” أعلنت عن إطلاق الدورة الجديدة للمعرض في الفترة بين 18 إلى 21 مارس الحالى ، بمشاركة أبرز شركات التطوير العقاري المحلية والعالمية والخبراء في القطاع لتسليط الضوء على مجموعة الفرص والتحديات الراهنة التي تواجه السوق العقارية بعد استعادة نشاطها.

ويأتي انعقاد الدورة الجديدة لـ ” سيتي سكيب مصر 2020 ” في ظل انتعاش السوق العقارية المصرية وعودة الرغبة الشرائية للقطاع إذ تشير بيانات صادرة عن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، أن القطاع  العقاري حقق قيمة استثمارية وصلت إلى 23.3 مليار جنيه في عام 2018.

وتوقع خبراء القطاع استمرار النمو به وزيادة في حجم الطلب على الشراء مع استكمال عمليات البناء لـ 700 ألف وحدة قيد التطوير بحلول يونيو المقبل.

ويشارك في ” سيتي سكيب مصر 2020 ” التي يستضيفها مركز مصر للمعارض الدولية مجموعة تزيد على 60 شركة عارضة محلية ودولية من بينها ” الفطيم ” و” أوراسكوم ” و” سيتي إيدج ” و” هايد بارك ” و” بالم هيلز ” و” إمكان مصر ” و مصر إيطاليا .