الشركات تختبر ضبابية القوى الشرائية بعروض مغرية خلال معرض «سيتى سكيب»

«أوراسكوم للتنمية» تطرح 700 وحدة بمدينة «O West» أكتوبر كاملة التشطيب

الشركات تختبر ضبابية القوى الشرائية بعروض مغرية خلال معرض «سيتى سكيب»
شريف عمر

شريف عمر

8:57 ص, الأربعاء, 22 سبتمبر 21

تتجه شركات التطوير العقارى المشاركة فى معرض سيتى سكيب ، لطرح عدة عروض تحفيزية للقوى الشرائية بالسوق المحلية، فى محاولة لتنشيط المبيعات خلال الربع الأخير من العام الجارى، مع طرح أنظمة سداد على وحدات لفترات تقارب 20 عاماً.

وخلال المعرض المنتظر أن ينطلق اليوم ويستمر حتى السبت المقبل، تنوى شركة أورا العقارية عرض أحدث مشاريعها فى منطقتى القاهرة الجديدة والشيخ زايد، وتقديم عروض متكاملة على المكاتب والعيادات ومنافذ بيع بالتجزئة والنوادى الرياضية، والمناطق السكنية.

وقال هيثم عبدالعظيم الرئيس التنفيذى لأورا العقارية، إن الشركة ستطرح بخلاف ذلك خطط دفع متميزة، وستقوم بإضافة سنة على الأقساط على جميع المشروعات، لتصل مدد السداد حتى 7 سنوات.

فيما قال محمد هانى العسال، الرئيس التنفيذى لشركة مصر إيطاليا العقارية، إن شركته تساهم فى المعرض بعروض مختلفة تتضمن تسهيلات وخصومات كبيرة وحصرية لفترات السداد على 8 و7و 4 سنوات.

وأضاف: تكمن أهمية سيتى سكيب فى أنه يشهد أكبر تجمع سواء للمطورين أو العملاء الذين يحرصون على الاطلاع على كافة المشاريع المقدمة، عن قرب، للقدرة على الاختيار بشكل جيد، كما أن جميع الشركات تعمل على تقديم عروض مغرية خلال فترة انعقاده.

فيما تخطط شركة عقار مصر للتطوير العمرانى لطرح عروض خاصة تشمل مشروعيها «أناكاجي» و«جوسكو»، بالعاصمة الإدارية تتضمن أنظمة دفع وسداد تنافسية لعملائها تصل لـ 9 سنوات لمشروع أناكاجي، و20 سنة لمشروع جوسكو.

بينما تشارك مدينة O West، التابعة لشركة أوراسكوم للتنمية بطرح وحدات سكنية كاملة التشطيب بموقع متميز يطل على النادى الرياضى والاجتماعى فى قلب المدينة.

«أوراسكوم للتنمية» تطرح 700 وحدة بمدينة «O West» أكتوبر كاملة التشطيب

وقال طارق كامل، الرئيس التنفيذى لمدينة O West: سنطرح فى المعرض مجموعة من الوحدات السكنية المتميزة، والتى يصل عددها إلى 700 وحدة سكنية كاملة التشطيب والتسليم فى خلال 4 سنوات.

بينما قال أشرف عوض، رئيس شركة أفا مينا العقارية، إلى أنها تنوى إتاحة نظام خصم %15 على الوحدات التجارية بخلاف %10 على الوحدات الادارية، ومن المتوقع الانتهاء من بيع %95 من وحدات إن مول بالعاصمة والذى تصل تكلفته الاستثمارية إلى 220 مليون جنيه.

وتأتى تلك العروض فى ظل اتجاه المطورين لضخ مزيد من الاستثمارات فى العمليات الإنشائية للسير وفقاً للجداول الزمنية والتى تم إعلانها فى السابق للعملاء فى محاولة لتأكيد المصداقية والثقة.