السيناريست أحمد عبد الوهاب يشارك في «1000 حمد الله ع السلامة»  خلال رمضان

يعرض حصريا بقناة الحياة في شهر رمضان

السيناريست أحمد عبد الوهاب يشارك في «1000 حمد الله ع السلامة»  خلال رمضان
أحمد حمدي

أحمد حمدي

10:18 ص, الثلاثاء, 28 فبراير 23

يتواجد لأول مرة السيناريست أحمد عبد الوهاب في بطولة مسلسل “1000 حمد الله ع السلامة”، والذي سيعرض حصريا بقناة الحياة في شهر رمضان الكريم ابتداء من مارس المقبل.

ويقدم أحمد عبد الوهاب في المسلسل شخصية “حسام” خلال أحداث مسلسل “1000 حمد الله ع السلامة” الذي تقوم ببطولته النجمة يسرا .

مسلسل “1000 حمد الله ع السلامة” تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، وهو بطولة يسرا، شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوى، سماء إبراهيم ومطرب المهرجانات عنبة في أول تجربة تمثيلية له، إضافة إلى عدد من الفنانين الشباب.

يذكر أن آخر أعمال أحمد عبد الوهاب مسرحية “أنستونا” للنجمة دنيا سمير غانم، وهي التجربة الأولى لها على خشبة المسرح، وشارك في البطولة بجانب دينا سمير غانم كل من، بيومي فؤاد، كريم عفيفي، سامي مغاوري، عمرو عبد العزيز، مريم السكري، بسنت صيام، محمد سراج، وهي من تأليف أحمد عبد الوهاب، وكريم سامي، وإخراج وإخراج خالد جلال.

ونشر أحمد عبد الوهاب عبر حسابه على “إنستجرام” البوستر الرسمي للمسلسل، معلقًا عليه: “انتظروني في شخصية حسام بمسلسل 1000 حمد الله ع السلامة”، وسط تفاعل عدد من الفنانين، ومنهم الفنانة شيماء سيف التي علقت قائلة: “مبروك يا أحمد ياعسل”.