السيسي يوجه رسائل وتحذيرات مهمة للمصريين في الندوة التثقيفية 33 للقوات المسلحة (فيديو)

وجه السيسي، خلال الفعاليات، عددًا من الرسائل إضافة إلى مجموعة من التحذيرات للمصريين.

السيسي يوجه رسائل وتحذيرات مهمة للمصريين في الندوة التثقيفية 33 للقوات المسلحة (فيديو)
المال - خاص

المال - خاص

2:26 م, الثلاثاء, 9 مارس 21

شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي ، صباح اليوم الثلاثاء، فعاليات الندوة التثقيفية 33 للقوات المسلحة، بمناسبة الاحتفال بيوم الشهيد، المقامة بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية.

ووجه السيسي، خلال الفعاليات، عددًا من الرسائل إضافة إلى مجموعة من التحذيرات للمصريين.

وطلب السيسي من المصريين الحفاظ على الأوطان، مؤكدا أن ذلك ليس بالأمر الهين وإنما يتطلب الجهد والتضحية، وأن ما يسطره أبناؤنا من شهداء مصر الأبرار من تضحيات سيتوقف التاريخ أمامه إجلالا واحتراما.

وتابع أنه لولا تلك الدماء الزكية الطاهرة التي سالت فداء لأمن الوطن ما كان يمكن توفير المناخ المناسب المستقر والأمن لمصر لتنطلق نحو تحقيق التنمية الشاملة.

وحذر السيسي من عدم الحفاظ على الأرض الزراعية، مشددا على ضرورة الحفاظ عليها خلال تلك المرحلة وأن ذلك أمانة كبيرة ومسؤولية كبيرة في أعناقنا جميعا

كما أشاد السيسي بالعاملين في المجال الطبي وجهدهم الكبير لتوفير الراحة والطمأنينة لمرضى كورونا مؤكدا أن ذلك سيبقى خالدا في ذاكرة شعبنا.

ووجه رسالة إلى أسر الشهداء مؤكدا أنهم في عقل وقلب مصر قائلاً: “لن نترككم تواجهون الحياة وحدكم، سنكون معكم في كل خطوة تخطونها، فإذا كنتم قد فقدتم فردا عزيزا غاليا من أهلكم، فإنني أؤكد لكم أن مصر كلها أهلكم”.

كم شدد السيسي على ضرورة الحرص على عملية ضبط البناء والسيطرة عليه، متابعًا: “ميننفعش نتعامل معه بالاستهانة والاستهتار والطمع اللي كان موجود قبل كده، وهناك حجم كبير من الأراضي مش عايشين فيه ومحسورين في الوادي والدلتا ومخدناش بالنا على مدى 70 سنة فاتوا إن له تداعيات على مستقبلنا”.