السيسي يكرم أوائل كلية الشرطة والوافدين من فلسطين.. ويمنحهم أنواط الامتياز (فيديو)

حتفالية بتخريج دفعة جديدة من كلية الشرطة، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء.

السيسي يكرم أوائل كلية الشرطة والوافدين من فلسطين.. ويمنحهم أنواط الامتياز (فيديو)
أماني عوض

أماني عوض

12:45 م, السبت, 20 يوليو 19

كرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، أوائل كلية الشرطة دفعة 2019، وكذا أوائل الطلاب الوافدين من دولة فلسطين، وذلك خلال حفل تخريج دفعة جديدة من طلاب الكلية، وقلدهم أنواط الامتياز من الطبقة الثانية.

كانت أكاديمية الشرطة، نظمت اليوم السبت، احتفالية بتخريج دفعة جديدة من كلية الشرطة، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، واللواء محمود توفيق وزير ، وعدد من الوزراء والقيادات.

فيما أعلن اللواء دكتور أحمد إبراهيم، مساعد وزير الداخلية، ورئيس أكاديمية الشرطة، أن نسبة نجاح دفعة كلية الشرطة 2019 بلغت 95.5% بتخريج 1200 من طلبة الكلية، بينهم 21 طالبًا وافدًا من فلسطين.

وأضاف أنه تم تخريج 106 الضباط الحاصلين على الدبلومات الشرطية التي تمنحها الدراسات العليا بالأكاديمية، منهم 21 ضابطًا من دول: الإمارات والكويت والبحرين وفلسطين بنسبة نجاح 78.5 %.

وتستعد أكاديمية الشرطة لقبول دفعة جديدة من الطلبة الراغبين في الالتحاق بكلية الشرطة للحاصلين على الثانوية العامة أو الأزهرية 2019، على أن يبدأ التقديم من 24 يوليو حتى 15 أغسطس، بحد أدني للحاصلين على مجموع 65‎%.

يذكر أنه تم إنشاء أكاديمية الشرطة عام 1975، ويضم مبناها: “كلية الشرطة – كلية الدراسات العليا – كلية التدريب والتنمية – مركز بحوث الشرطة – الإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة”.