السيسي يفتتح منتدى شباب العالم في شرم الشيخ (بث مباشر)

في نسخته الثالثة خلال الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر 2019 بمدينة شرم الشيخ،

السيسي يفتتح منتدى شباب العالم في شرم الشيخ (بث مباشر)
أحمد صبري

أحمد صبري

7:28 م, السبت, 14 ديسمبر 19

افتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، فعاليات “منتدى شباب العالم ” في نسخته الثالثة خلال الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر 2019 بمدينة شرم الشيخ، في وجود شباب من عدة جنسيات.

ويناقش المنتدى  قضايا هامة مثل تحديات الأمن والسلم والتغير المناخي والأمن الغذائي وسبل التعاون مع دول المتوسط.

وقبل الافتتاح شهد المنتدى عددا من الورش التحضيرية في اليومين الماضيين مثل “مستقبل مهارات الشباب في ظل الثورة الصناعية “، وتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة نحو عالم متكامل وبعض نماذج المحاكاه وتطبيقات الذكاء الإصطناعي في ظل الثورة الصناعية وروية الشباب نحو التعامل مع التحديات الراهنة.


ويشهد المنتدى هذا العام تدشين «منصة حاضنة الأعمال» والتي تضم مجموعة من المتحدثين المتخصصين في مجال ريادة الأعمال باختلاف أنواعها، وسوف يتحدثون عن الخبرة العملية والتحديات التي واجهتهم بجانب بعض الموضوعات الأخرى عن كيفية التسويق للشركات وكيفية الحصول على تمويل وكيفية الدخول في الاستثمارات الناجحة، وسيضم المنتدى هذا العام نحو 40 من الشركات التي تعمل في مجال ريادة الأعمال والتكنولوجيا الحديثة.

كما يشهد المنتدى انعقاد العديد من الجلسات المقسمة على تسع محاور رئيسية على مدار ثلاثة أيام، وتشمل الجلسات قضايا دولية رئيسية يتم تناولها عن طريق الحوار والموائد المستديرة والمناقشات الحرة. كما تشمل أجندة المنتدى نموذج محاكاة الاتحاد من أجل المتوسط والذي يقام يومي 15 و16 ديسمبر

https://www.youtube.com/watch?v=lgyUOo84-WA