السيسي يعزي بوتين في مقتل سفيره بتركيا

الرئيس الروسي : قرب استئناف الرحلات الجوية المنتظمة بين القاهرة وموسكو المال - خاص أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، مساء اليوم، اتصالاً هاتفياً بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين، حيث أعرب عن خالص التعازي في مقتل السفير الروسي في أنقرة، معرباً عن تضامن مصر مع روسيا، قيادةً وشعباً، ووقوفها إلى جانبها في م

السيسي يعزي بوتين في مقتل سفيره بتركيا
جريدة المال

المال - خاص

6:05 م, الأربعاء, 21 ديسمبر 16

الرئيس الروسي : قرب استئناف الرحلات الجوية المنتظمة بين القاهرة وموسكو

المال – خاص

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، مساء اليوم، اتصالاً هاتفياً بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين، حيث أعرب عن خالص التعازي في مقتل السفير الروسي في أنقرة، معرباً عن تضامن مصر مع روسيا، قيادةً وشعباً، ووقوفها إلى جانبها في مواجهة قوى الإرهاب الآثم ومساعيها لزعزعة استقرار الدول وترويع الأبرياء. 

و قد أكد  الرئيس على أن الأحداث الإرهابية التي وقعت في أماكن متفرقة حول العالم خلال الفترة الماضية تؤكد مُجدداً أهمية تضافر الجهود الدولية لمكافحة الإرهاب واتخاذ خطوات فعّالة في هذا الاتجاه.

ومن جانبه، عبر الرئيس الروسي عن شكره وتقديره لتعازي ومواساة الرئيس السيسى ، مؤكداً على ما يعكسه ذلك من قوة ومتانة العلاقات المصرية الروسية، وأهمية العمل على تنميتها بمختلف المجالات، بما في ذلك مكافحة الإرهاب. 

وأضاف الرئيس “فلاديمير بوتين” خلال الاتصال أن الجانب الروسي يعتزم استئناف الرحلات الجوية المنتظمة بين القاهرة وموسكو قريباً، وذلك في ضوء ما خلصت إليه التقييمات الأمنية والفنية التي تعاون بشأنها الجانبان المصري والروسي. وقد رحب الرئيس بهذا القرار، معرباً عن تطلعه لمواصلة العمل على الارتقاء بالعلاقات بين البلدين على جميع الأصعدة.

جريدة المال

المال - خاص

6:05 م, الأربعاء, 21 ديسمبر 16