السيسي يجتمع برئيس الحكومة ووزراء الدفاع والداخلية والخارجية و«المخابرات العامة»

اكد الرئيس السيسي مواصلة بذل الجهد الأقصى لملاحقة الإرهاب وتكثيف الجهود الامنية والعسكرية في هذا الإطار

السيسي يجتمع برئيس الحكومة ووزراء الدفاع والداخلية والخارجية و«المخابرات العامة»
المال - خاص

المال - خاص

5:49 م, الثلاثاء, 1 أكتوبر 19

عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي اجتماعا مع رئيس الحكومة الدكتور مصطفى مدبولي، ووزير الدفاع والانتاج الحربي الفريق أول محمد زكي ، بجانب وزير الداخلية اللواء محمود توفيق ، ورئيس المخابرات العامة اللواء عباس كامل ، وكذلك رئيس هيئة الرقابة الإدارية اللواء شريف سيف الدين. اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والسيد سامح شكري وزير الخارجية، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، والسيد عباس كامل رئيس المخابرات العامة، واللواء شريف سيف الدين رئيس هيئة الرقابة الإدارية.

مستجدات الحرب على الإرهاب

وحسب بيان لرئاسة الجمهورية ،اليوم ، قال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الاجتماع استعرض عدة موضوعات، يتصدرها مستجدات الحرب على الإرهاب التي تخوضها مصر ، وصدرت عدة توجيهات من الرئيس السيسي في هذا الشأن.

أكد أن الرئيس السيسي وجه بمواصلة بذل الجهد الأقصى لملاحقة العناصر الإرهابية، وتكثيف الجهود الأمنية والعسكرية في هذا الإطار، مشدداً على أن مصر ستواصل مواجهة الإرهاب ومن يموله ويدعمه ويقف وراءه بكل قوة وحسم.

الشعب يعي تحديات الوطن

لفت البيان أن الرئيس أكد أيضا وأن الشعب المصري يعي تماماً حجم التحديات التي يواجهها الوطن، ويقدّر التضحيات التي قدمها شهداء الوطن من أبناء القوات المسلحة والشرطة فداءً لمصر وشعبها.

وأضاف المتحدث الرسمي أن الاجتماع تطرق كذلك على الصعيد الجنائي إلى جهود استهداف البؤر الإجرامية والمتطرفة وتأكيد استمرارها حتى القضاء عليها، وذلك بفضل العزيمة الراسخة لرجال القوات المسلحة والشرطة التي تمكنهم من الدفاع عن الوطن وأمنه على أكمل وجه.

وكان الرئيس أكد في المؤتمر الوطني الاخير للشباب أن مشكلة الإرهاب ستظل مستمرة طالما لم يحدث تجديد حقيقي للخطاب الديني ، مشيرا إلى ان رجال الدين ربما لا يشعرون بحجم المشكلة.