السيسي يتفقد الكلية الحربية فجرًا.. ويشارك بتدريبات الطلبة ويوصيهم بالاستعداد الذهني والقتالي

صرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس شارك طلبة الكلية الحربية في نشاطهم الرياضي فجراً

السيسي يتفقد الكلية الحربية فجرًا.. ويشارك بتدريبات الطلبة ويوصيهم بالاستعداد الذهني والقتالي
أماني عوض

أماني عوض

12:34 م, السبت, 13 يوليو 19

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، فجر اليوم السبت، الكلية الحربية، وتابع برامج التدريب اليومية لرفع الكفاءة البدنية، وكذلك الإعداد المهارى لطلبة الكلية، بحضور الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة.

وصرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس شارك طلبة الكلية الحربية في نشاطهم الرياضي فجراً.

كما تحدث الرئيس خلال الجولة مع طلبة الكلية الحربية، مؤكداً أن التدريبات تعد أحد أهم الركائز في بناء ضباط وقادة المستقبل داخل القوات المسلحة وتنمية قدرتهم على تنفيذ المهام الموكلة إليهم لحماية الوطن والحفاظ علي أمنه واستقراره ومقدراته.

وفي هذا السياق، شدد على إعداد جيل جديد من القادة والمقاتلين مسلح بالقدرات البدنية والعلمية والمهارات القتالية العالية لمواجهة التحديات الراهنة.

وأوصي الرئيس الطلبة بالحفاظ على استعدادهم الذهني والقتالي المرتفع، والتمسك بالمبادئ الأصيلة للعسكرية المصرية، وإعلاء قيم الانضباط العسكري والتضحية من أجل الوطن.

وأكد لطلبة الكلية الحربية أن عليهم مسئولية كبيرة بأن يكونوا قدوة لجميع شباب مصر، فضلاً عن دورهم المستقبلي في حماية الوطن والحفاظ علي مقدراته.