السيسي من محافظة سوهاج: ما يتم إنجازه في مصر الآن هو حق الناس

أثني الرئيس السيسي على أهل الصعيد ، مؤكدا أنهم أهل عزة وكرم وشهامة ومروءة .

السيسي من محافظة سوهاج: ما يتم إنجازه في مصر الآن هو حق الناس
المال - خاص

المال - خاص

2:36 م, الخميس, 5 يناير 23

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن ما يتم إنجازه في مصر الآن ليس فضلا ولا منة وإنما هو حق الناس .

جاء ذلك خلال مأدبة إفطار بقرية “أم دومة” إحدى قرى حياة كريمة بمركز طما خلال زيارته اليوم الخميس لمحافظة سوهاج ، وفق ما نقلته وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وأثني الرئيس السيسي على أهل الصعيد ، مؤكدا أنهم أهل عزة وكرم وشهامة ومروءة .

وقال الرئيس السيسي ،- إن ما يتم إنجازه في مصر الآن ليس فضلا ولا منة وإنما هو حق الناس .

وأكد الرئيس أن الذي حمى مصر من الإرهاب هو الله .

وخلال جولة تفقدية بقرية شدد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أهمية العمل التطوعي الذي يعد ركيزة أساسية ومحورية للارتقاء بالمجتمع المصري وتحقيق خطط التنمية المستدامة.

كما أكد الرئيس السيسي، التزامه بوعده لأهالي قرية “أم دومة” بسوهاج، بضرورة الانتهاء من المراحل الثلاث لمشروعات مبادرة “حياة كريمة” القومية في سوهاج.

وقال الرئيس السيسي “إن المشوار لازال طويلا وتلك فقط هى المرحلة الأولي من المشروع ولازال هناك مرحلة ثانية وثالثة”، مضيفا “وعدنا المواطنين في ريف مصر بأننا سننفذ المراحل الثلاث “.

ووجه الرئيس الشكر والتحية لكل من تطوع في هذا العمل، مشيرا إلى أن ما يفعله المتطوعون يصب في مصلحة مصر وأهلها ولكن بفضل الله سننهي تلك المراحل في أقرب وقت.

واستعرض الرئيس السيسي،خلال الجولة ، اصطفاف العديد من متطوعي حياة كريمة والتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، موجها لهم التحية ومثمنا جهودهم ومشاركتهم الفعالة لتنفيذ مشروعات مبادرة حياة كريمة في القرى المختلفة.

وتفقد الرئيس سير العمل في وحدة طب الأسرة بقرية “أم دومة” ، والتي تم تطويرها ورفع كفاءتها وفقا لنظام التأمين الصحي الشامل الجديد لتقدم خدماتها الطبية لأهالي القرية وتوابعها.

رافق الرئيس السيسي ،خلال الجولة التفقدية، رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.