السيسي للمصريين : نسعى لتوفير 8 مليارات جنيه للتغذية المدرسية

افتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم الثلاثاء، المدينة الصناعية الغذائية "سايلو فودز" بمدينة السادات بمحافظة المنوفية

السيسي للمصريين : نسعى لتوفير 8 مليارات جنيه للتغذية المدرسية
المال - خاص

المال - خاص

1:23 م, الثلاثاء, 3 أغسطس 21

طالب الرئيس عبدالفتاح السيسي بضرورة العمل بشكل متوازن حتى نستطيع توفير 8 مليارات للتغذية المدرسية، كما وجه الدعوة لتنظيم دعم رغيف الخبز.

وقال السيسي خلال افتتاح شركة “سايلو فوودز” في مدينة السادات: “أرجو أن يكون فهمنا لتنظيم دعم رغيف العيش أرجو أن يصل إلى الناس ولا يتم إساءة استخدامه بأننا نهدف الى نقلة كبيرة قوى في الأسعار ولا حاجة يا دكتور علي”.

وأضاف: “أرجو أن يكون فهمنا لتنظيم دعم رغيف العيش أرجو أن يصل إلى الناس ولا يتم إساءة استخدامه بأننا نهدف إلى نقلة كبيرة قوي في الأسعار ولا حاجة يا دكتور على.. إحنا بنتكلم بس نعمل شكل متوازن حتى نستطيع توفير 8 مليارات للتغذية المدرسية، وكل وزارة هناخد منها نسبة في الموازنة العامة..ولازم نغذى ولادنا”.

وتابع: “الكلام ده لازم يتوقف ونعيد تنظيمه بشكل مناسب.. رغيف العيش بيكلفنا 65 قرشاً وهذا الأمر لازم يتوقف”.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، قد قال إن الوقت قد حان لزيادة ثمن رغيف الخبز والذي يباع بـ 5 قروش، قائلاً: “جه الوقت ان رغيف العيش أبو 5 قروش يزيد ثمنه.. مش معقول أدي 20 رغيف بثمن سيجارة”.

وافتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم الثلاثاء، المدينة الصناعية الغذائية “سايلو فودز” بمدينة السادات بمحافظة المنوفية، فضلاً عن افتتاح عدد من المشروعات الأخرى بمدن الدلتا.