السيسي للمصريين: ثورة 30 يونيو خالدة في وجداننا.. وأجدد العهد معكم على السير نحو مستقبل أفضل (فيديو)

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء إلى مقر الاحتفالية التي يتفقد خلالها المعدات والمركبات والآلات الهندسية لجهات الدولة المختلفة

السيسي للمصريين: ثورة 30 يونيو خالدة في وجداننا.. وأجدد العهد معكم على السير نحو مستقبل أفضل (فيديو)
المال - خاص

المال - خاص

12:50 م, الأربعاء, 30 يونيو 21

تحدث الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال كلمته بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، عن قيمة هذه الثورة لدى الشعب المصري وفي التاريخ كذكرى خالدة في الوجدان.

وقال السيسي: “شعب مصر الأبي العظيم، نحتفل اليوم بالذكرى الثامنة لثورة 30 يونيو المجيدة، تلك الذكرى الخالدة في وجداننا والمضيئة من تاريخ شعبنا، التي استعادت بها مصر هويتها الوطنية وصوب بها شعبه العظيم مساره”.

وأضاف: “شعب مصر أثبت للعالم أن إرادته صلبة لا تلين ولا يمكن كسرها وأن عزيمته راسخة لتحقيق تطلعاته المشروعة في حياة أفضل ومستقبل مشرق لأبنائه والأجيال القادمة”.

وتابع السيسي: “شعب مصر العظيم أتوجه اليكم اليوم بخالص التحية والتقدير، تحية من القلب لكل مصري ومصرية على إدراككم العميق ووعيكم الحقيق لمتطلبات إصلاح وطنكم، لتجسدوا المثل والقدوة والنموذج لتثبتوا مجددا مدى حكم الشعب المصري العظيم”.

وواصل: “وأجدد العهد معكم على الاستمرار كتفًا بكتب ويدًا بيد، في إرساء قواعد وأسس متينة لمواصلة التقدم والبناء، والانطلاق نحو مستقبل أفضل لكم ولأبنائكم مستلهمين في ذكرى روح ثورة 30 يونيو المجيدة، كل عام وانتم بخير، ومصر في تقدم وأمان واستقرار.. وأخيرًا ودائمًا تحيا مصر .. تحيا مصر .. تحيا مصر”.

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء إلى مقر الاحتفالية التي يتفقد خلالها المعدات والمركبات والآلات الهندسية لجهات الدولة المختلفة المشاركة في مبادرة حياة كريمة لتطوير قرى الريف المصرى.

وكان في استقبال الرئيس السيسى لدى وصوله الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وكبار رجال الدولة والقوات المسلحة.