السيسي: كنت شايف مشكلة في التواصل مع شباب مصر قبل 2016

ألقى الرئيس عبدالفتاح السيسي كلمة في الجلسة الافتتاحية بملتقي الشباب العربي الأفريقي الأولي.

السيسي: كنت شايف مشكلة في التواصل مع شباب مصر قبل 2016
أماني عوض

أماني عوض

12:14 م, الأحد, 17 مارس 19

المال – خاص

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إنه كان يرى وجود مشكلة في التواصل مع الشباب قبل عام 2016، وتم حلها من خلال عقد لقاء للشباب، وكان المنتدى الأول ناجحًا جدًا وله تقدير كبير بعد عقده.

وأضاف السيسي، فى كلمة له بالجلسة الافتتاحية بملتقى الشباب العربي الأفريقي الأولي: “بعترف أنه ليس من الجيد تأخير عقد منتدى الشباب كل 3 أشهر، ومن الأفضل عقدها بشكل مستمر ودوري مهما كانت الدولة مشغولة.

وتابع: “أنا هكلمكم عن مؤتمر الشباب من منظور المسؤول، مش هخبي عليكم خلال السنين الماضية قبل 2016، كنت شايف إن فيه مشكلة للتواصل مع شباب مصر، هل أعمل لقاء تلفزيوني كل أسبوع؟ مش كفاية، لحد ما شاب قاللي طب ما تعمل مؤتمر الشباب وتتكلم معاهم”.

ويعد ملتقى الشباب العربي والأفريقي أحد فعاليات منصات منتدى شباب العالم، والتي تدور فكرتها حول منح الشباب المصري ونظرائه في جميع أنحاء العالم فرصة لتطوير ودعم أفكارهم المختلفة في جميع المجالات، من خلال تنظيم عدة فعاليات على مدار العام وتم اختيار مدينة أسوان فى القمة الماضية للسلام بمدينة شرم الشيخ.

واختيرت مدينة أسوان كعاصمة الشباب الأفريقي، ويعقد المنتدي على مدار ثلاثة أيام، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمشاركة أكثر من 1500 شاب أفريقي وعربي لمناقشة قضايا وتحديات القارة السمراء والمنطقة العربية.