السيسي: قطاع الصناعة ماخدش فرصته وماحدش هيقدر يوقفنا أبدًا

افتتح السيسي اليوم عدد من المشروعات شملت عددًا من الطرق في سيناء ومصنع حديد الدرفلة بالسويس للصلب وعددا من الوحدات السكنية.

السيسي: قطاع الصناعة ماخدش فرصته وماحدش هيقدر يوقفنا أبدًا
أحمد صبري

أحمد صبري

4:12 م, الثلاثاء, 5 نوفمبر 19

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي إن قطاع الصناعة في مصر لم يأخذ فرصته بعد مطالبة المواطنين ومؤسسات الدولة والمستثمرين والقطاع الخاص والبنوك بمساعدة هذ القطاع لما له من أهمية كبيرة في فرص العمل.

وأضاف السيسي، خلال افتتاح عدد من المشروعات القومية بالسويس وسيناء، أن قوة قطاع الصناعة سيعطي فرص عمل مستقرة لعدد كبير من المواطنين، موضحًا أن تلك المشروعات التى يتم افتتاحها ضمنت تشغيل قطاع كبير من العائدين من الخارج من ليبيا.

وتابع: “فيه كتير أنا بقول النهاردة القطاع اللي محتاج مننا كلنا دولة ومواطنين وقطاع خاص ومستثمرين وبنوك هو الصناعة ده اللي لسة ماخدش فرصته.. ده هيدي فرص عمل مستقرة لعدد كبير من المواطنين، إن شاء الله خلال الفترة اللي جاية كل ما يكون فيه فرصة يوم ولا يومين نطلع، ونفتتح المشروعات دي للمصرين يطمنوا أن بلدهم ماحدش هيقدر أبدًا يوقفنا بفضل الله سبحانه وتعالى”.

وافتتح السيسي اليوم عدد من المشروعات شملت عددًا من الطرق في سيناء ومصنع حديد الدرفلة بالسويس للصلب وعددا من الوحدات السكنية.

وبحسب بيان للرئاسة فإن الدولة المصرية شهدت خلال الخمس سنوات الأخيرة، اهتمامًا كبيرًا في كافة القطاعات، واستطاع الرئيس السيسي أن يدعم عدد من المشروعات القومية، لتخرج في وقت قياسي، وبمعدلات غير مسبوقة، حتى يستفيد منها الاقتصاد القومي، وتساهم في تحسين أحوال المواطني.

وكان الرئيس السيسي قد أعلن  الأسبوع الماضي على هامش الافتتاحات الجديدة بشركة النصر للكيماويات الوسيطة، بأن الدولة ستفتتح العديد من المشاريع الفترة المقبلة وأنه مستعد لذلك في أي وقت.