السيسي عن القصور الرئاسية: بعمل وهعمل باسم مصر مش اسمي

وأضاف الرئيس السيسي : اللي يهمني ان انتم تبقوا متطمنين ومتأكدين ما بنسمحش أبدا في مؤسسات الدولة كلها ان يبقى فيه حد مش كويس

السيسي عن القصور الرئاسية: بعمل وهعمل باسم مصر مش اسمي
المال - خاص

المال - خاص

3:21 م, السبت, 14 سبتمبر 19

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن بناء القصور الرئاسية يتم من أجل مصر وفي إطار بناء دولة جديدة.

وأكد خلال مشاركته بالمؤتمر الوطني الثامن للشباب، أن ما يتم بناؤه هو باسم مصر وليس باسمه. 

وقال الرئيس: “طيب قصور رئاسية .. اه أمال ايه .. انا عامل قصور رئاسية وهعمل.. انا بعمل دولة جديدة.. انتوا فاكرين لما تتكلموا بالباطل هتخوفوني ولا ايه.. لا.. انا بعمل واعمل واعمل.. بس مش بعمله ليا.. مش باسمي.. مفيش حاجة باسمي .. ده باسم مصر”.

ورد الرئيس على الكثير من الشائعات التي طالت مؤسسات الدولة خلال الفترة الأخيرة، مؤكدا ان الهدف من تلك الادعاءات هو تحطيم ارادة الشعب المصري.

وأضاف الرئيس: يا خسارة ..انا مش زعلان ومتوقع ده .. من أول ما اتوليت الامر والكلام ده بيحصل .. لكن انا اللي يهمني ان انتم تبقوا متطمنين ومتأكدين .. ما بنسمحش ابدا في مؤسسات الدولة كلها ان يبقى حد مش كويس ويستمر معانا.. وبالمناسبة ممكن يبقى فيه حد مش كويس وده أمر طبيعي.. لكن اللي مش طبيعي اننا نقبله.. ونسكت عليه”. 

ويعقد المؤتمر الوطني للشباب بشكل دوري تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وكان الرئيس السيسي إن الجيش يمثل مركز ثقل لمصر وللمنطقة بأكملها.

وحسب الموقع الرسمي للمؤتمر، فيعد المؤتمر بمثابة ملتقى يتيح الفرصة للشباب المصري الواعد للحوار المباشر مع الدولة المصرية ومؤسساتها المختلفة؛ لرسم مستقبل أفضل من خلال رؤية وطنية وتخطيط علمي وحوار بناء.

وتشهد جلسات المؤتمر دائما حوارا مباشرا بين الشباب والحكومة التي يمثلها رئيس مجلس الوزراء ، وأعضاء المجلس من مختلف الوزراء.

وتعتبر جلسة «اسأل الرئيس» احدى الجلسات الرئيسية في المؤتمر ، حيث يحاول الرئيس السيسي على عدد من الاسألة التي وردت إلى المؤتمر من الشباب، في تفاعل مباشر مع الأسألة والقضايا التي تشغل المصريين.