السيسي: عائد زيادة سعر رغيف الخبز سنستغله لتحسين التغذية المدرسية

افتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم الثلاثاء، المدينة الصناعية الغذائية "سايلو فودز"

السيسي: عائد زيادة سعر رغيف الخبز سنستغله لتحسين التغذية المدرسية
المال - خاص

المال - خاص

2:13 م, الثلاثاء, 3 أغسطس 21

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي إن رغيف الخبز المدعم لا يمكن أن يستمر بسعره الحالي “5 قروش” ، في ظل تحركنا لتنمية الريف المصري كله (من خلال مبادرة حياة كريمة).

وتابع أن ذلك بالإضافة إلى خطة تحسين التغذية المدرسية، وهذا يتطلب مساهمة المواطنين مع الحكومة من أجل تنفيذ هذه المشروعات القومية التي تهدف إلى تحويل حياتنا في مصر إلى حياة راقية ومتقدمة.

وواصل السيسي خلال كلمته فى افتتاح المدينة الصناعية “سايلو فودز”: “يا ترى العدد المهم ولا رعاية الأطفال ومتابعتهم بشكل جيد.. وكل ما نتكلم حد يقولى الحمد لله والرزق على ربنا.. صحيح الرزق على ربنا وكلنا عايشين في مصر العالم عايشين على فضل ربنا.. بس ربنا أمرنا بالتفكير ونأخد بأسباب الدنيا اللى موجودين فيها.. ولما نتكلم عن أكثر من 8 ملايين أطفال لديهم انيميا وده معناه أنهم بياكلوا غلط.. ولما يكون أكثر من 1.3 مليون طفل عندهم مشكلة في عملية الطول اللى موجودة.. وانا بتكلم في العدد وتحديد وتنظيم الإنجاب في مصر”.

وافتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم الثلاثاء، المدينة الصناعية الغذائية “سايلو فودز” بمدينة السادات بمحافظة المنوفية، فضلاً عن افتتاح عدد من المشروعات الأخرى بمدن الدلتا.