السيسي: خلال سنة أو اتنين هتشوفوا أداء الدولة المصرية عامل إزاي

أضاف في كلمته بجلسة مبادرة التحول الرقمي "في المؤتمر الوطنى السابع للشباب أن الدولة منذ عامين تقوم باختيار 50 ألف موظف، ويتم تدريبهم وتأهيلهم للعمل في العاصمة الإدارية الجديدة حتى يكون الأداء مرضيا لتطلعات الشعب

السيسي: خلال سنة أو اتنين هتشوفوا أداء الدولة المصرية عامل إزاي
أحمد صبري

أحمد صبري

2:17 م, الأربعاء, 31 يوليو 19

وعد الرئيس عبدالفتاح السيسي المواطنين بتغيير أداء الدولة المصرية وإصلاحها إداريًّا خلال الفترة المقبلة، قائلًا: خلال سنة أو اتنين هتشوفوا أداء الدولة المصرية عامل إزاى، والإجراءات اللى بتعملها الدولة في الإصلاح الإداري في كل المجالات.

وأضاف في كلمته بجلسة مبادرة التحول الرقمي “في المؤتمر الوطنى السابع للشباب أن الدولة منذ عامين تقوم باختيار 50 ألف موظف، ويتم تدريبهم وتأهيلهم للعمل في العاصمة الإدارية الجديدة حتى يكون الأداء مرضيا لتطلعات الشعب.

وتابع: بنتكلم على دولة جديدة خالص في كل المحالات، وهيبقى فى 50 ألف حاسب قدام، و50 ألف موطف، وهنروح للكلام ده ونشوفه في منتصف العام القادمة أو بنهاية السنة، وسنجد أداءً حكوميًا مختلفًا عن الأداء الذي تعودنا عليه.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى،  قد افتتح مساء أمس الثلاثاء، المؤتمر الوطنى السابع للشباب، والذى يعقد لأول مرة فى العاصمة الإدارية الجديدة؛ حيث يعقد على مدار يومين، الثلاثاء والأربعاء، بمشاركة نحو 1500 شاب من مختلف محافظات الجمهورية.

ويشهد المؤتمر اليوم الأربعاء، الاحتفال بتخريج الدفعة الأولى من البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب الأفريقى APLP، والتى تضم مشاركين من 29 دولة أفريقية، والذين زاروا مؤخراً قناة السويس، كما تشهد الفعاليات عقد المؤتمر الأول لمبادرة “حياة كريمة”، ثم جلسة “اسأل الرئيس”، الذى يجيب خلالها الرئيس عن تساؤلات الشباب التى تلقاها من خلال الموقع الإلكترونى وصفحات السوشيال ميديا للمؤتمر.