السيسي : خالص تمنياتي بالشفاء العاجل للرئيس الأمريكي والسيدة الأولى

بعد إصابتهما اليوم بفيروس كورونا

السيسي : خالص تمنياتي بالشفاء العاجل للرئيس الأمريكي والسيدة الأولى
المال - خاص

المال - خاص

5:09 م, الجمعة, 2 أكتوبر 20

أعرب الرئيس السيسي عن خالص تمنياته بالشفاء العاجل للرئيس الأمريكي دونالد ترامب والسيدة الأولى ميلانيا، بعد إصابتهما اليوم بفيروس كورونا.

 وأضاف السيسي عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”، أتمنى أن يتجاوزا هذه المرحلة بسرعة للعودة بكامل الصحة والعافية لمواصلة قيادة جهود الولايات المتحدة المقدرة نحو العمل على مكافحة هذا الفيروس على مستوى العالم لصالح الإنسانية جمعاء، حفظ الله شعوبنا وكافة شعوب العالم.

كان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد أعلن إصابته وزوجته ميلانيا ترامب بفيروس كورونا بعد اختلاطه بإحدى مساعداته المصابات، وفي أعقاب ظهور نتيجة “إيجابية” لمسحة خضع لها في وقت سابق.

وكتب دونالد ترامب على “تويتر”: “الليلة ظهرت نتيجة فحص كورونا إيجابية لي أنا وميلانيا.. سنبدأ الحجر الصحي وعملية التعافي على الفور.. سنتجاوز هذا معا”.

وكان ترامب قال قبل ساعات إنه سيبدأ هو وزوجته ميلانيا ترامب حجرا صحيا، بينما ينتظران نتائج اختبار فيروس كورونا بعد أن ثبتت إصابة إحدة كبار مساعداته بالفيروس.

وكانت هوب هيكس، إحدى المقربات من ترامب وأكثر نيلا لثقته والأطول في خدمته، قد شعرت بأعراض خفيفة أثناء رحلة عودتها إلى مينيسوتا مساء الأربعاء، وتم عزلها والتأكد من إصابتها أمس الخميس.