السيسي : تابعت بكل فخر ما قام به رجال الداخلية من عمل بطولي يؤكد قدرة الدولة

تمني الرئيس الشفاء لمصابى الشرطة البواسل

السيسي : تابعت بكل فخر ما قام به رجال الداخلية من عمل بطولي يؤكد قدرة الدولة
المال - خاص

المال - خاص

3:54 م, الأربعاء, 15 أبريل 20

تقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي، بخالص العزاء لأسرة الشهيد المقدم محمد الحوفي بعد استشهاده في حادث إرهابي بالأميرية مساء أمس الثلاثاء.

وقال الرئيس السيسي عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: تابعت بكل فخر وإعزاز ما قام به رجال وزارة الداخلية من عمل بطولي يؤكد بسالة رجال الشرطة في مواجهة الإرهاب و قدرة الدولة المصرية، على حفظ أمن و سلامة الوطن و المواطنين، رغم كل التحديات .

وأضاف، أتقدم بخالص التعازي لأسرة شهيد الواجب المقدم البطل / محمد الحوفي، كما أتمني الشفاء لمصابى الشرطة البواسل .. حفظ الله مصر والمصريين .

كانت وزارة الداخلية قد أعلنت أمس عن مصرع 7 من العناصر الإرهابية في عملية مداهمة بؤرة إرهابية بمنطقة الأميرية بمحافظة القاهرة، واستشهاد وإصابة 4 من الشرطة.

وقالت الداخلية، في بيان لها، إن معلومات وردت لقطاع الأمن الوطني عن وجود خلية إرهابية، يعانق عناصرها المفاهيم التكفيرية تستغل عدة أماكن الإيواء بشرق وجنوب القاهرة، كنقطة انطلاق لتنفيذ عمليات إرهابية، بالتزامن مع عيد القيامة.

وأضافت البيان أنه تم رصد عناصر تلك الخلية والتعامل معها، مما أسفر عن مصرع 7 منهم.. وعثر بحوزتهم على 6 بنادق آلية، و4 سلاح خرطوش، وكمية كبيرة من الذخيرة مختلفة الأعيرة.

وتابع البيان، أن الحادث أسفر عن استشهاد المقدم محمد الحوفي بقطاع الأمن الوطنى، وإصابة ضابط آخر، واثنين من أفراد الشرطة.