السيسي : أخدنا خطوة كويسة من ألف في الصعيد وسنعمل مع الحكومة لتغيير الواقع (فيديو)

قال الرئيس إنه يعاهد المصريين والحكومة على العمل حتى نغير الواقع الحالي

السيسي : أخدنا خطوة كويسة من ألف في الصعيد وسنعمل مع الحكومة لتغيير الواقع (فيديو)
محمد مجدي

محمد مجدي

11:02 م, الثلاثاء, 28 ديسمبر 21

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي إنه تم أخذ جيدة خطوة من ألف في الصعيد ، مشددا على انه سيتم تنفيذ مشروعاتها مهما كانت تكاليفها.

وفي كلمته باحتفالية أسبوع الصعيد، في أسوان رد على هتافات الحاضرين بنحبك يا ريس: “أنا والله بحب كل المصريين، و الأسبوع ده كان جميل أوي”.

و أضاف الرئيس السيسي: “أخدنا خطوة كويسة أوي ، إحنا أخدنا خطوة كويسة من ألف خطوة في الصعيد وإن شاء الله أنا ممكن أعاهدكم أنا والحكومة والموجودين على العمل والعمل حتى نغير الواقع الحالي”.

وتطرق الرئيس إلى العرض البصري، الذي قدمه فريق من الجامعة الألمانية لمشروع الهوية البصرية لمدينة أسوان، وربطه بالعيد القومي لمحافظة أسوان المقرر يوم 15 يناير المقبل ، متسائلا: “هل هذا الموعد بعيد حتى نستطيع فعل شيء كهذا كمثال”.

و قال الرئيس السيسي إن “هدية وزارات الدفاع و الداخلية والإسكان دول اللي معاهم الفلوس يخلصوا الموضوع (بخصوص الهوية البصرية) لو قدرنا قبل يوم 15 يناير هنكون كلنا فرحانين “.

وأوضح أن “السيارات والأتوبيسات التي تحتاج إلى تغيير يتم تغييرها ووضع الشعار الذي صممته الجامعة الألمانية ، و مباني محطة السكة الحديد و المطار و منشأت أخرى إذا كانت تحتاج إلى تغيير يتم تغييرها”.

و تابع قائلا: أنه “سيتم تنفيذ تلك المشروعات مهما كانت تكاليفها 100 مليون أو 200 مليون أو حتى 500 مليون جنيه، يجب تنفيذه”.