السيسي: أثق أن شعب مصر مازال راغبًا في التضحية من أجل الوطن

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، الندوة التثقيفية الـ 31 للقوات المسحة أكتوبر "إرادة وتحدي" بمركز المنارة بالتجمع الخامس

السيسي: أثق أن شعب مصر مازال راغبًا في التضحية من أجل الوطن
المال - خاص

المال - خاص

1:08 م, الأحد, 13 أكتوبر 19

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي إن مصر مرت عليها منذ أيام ذكرى حرب أكتوبر العظيمة، والتي حمل أبناءها عبء الدفاع هنا ليخطوا بأحرف من نور معركة نضال أصبحت علامة فارقة في تاريخ العلوم العسكرية .

وأضاف السيسي خلال الندوة التثقيفية الـ 21 للقوات المسلحة، بعنوان “أكتوبر إرادة وتحدي”:””دراستنا لنصر أكتوبر العظيم تقودنا إلى خلاصات ضرورية لبناء الوطن أولها يكمن في التضحية من أجل وطننا والعمل بصبر واجتهاد لبنائه وثقتي في شعب مصر ومعدنه الأصيل أنه لم يتغير ومازال قادرًا وراغبًا في التضحية من أجل وطننا”.

وتابع الرئيس: “الخلاصة الثانية تكمن في الإصرار على تحقيق الهدف، لمواصلة طريقنا الذي أعرب المصريون عن إصرارهم في استكماله، وتدرك الدولة مدى شدتها ولكنه الطريق الحتمي الذي نمضي فيه معا بنجاح وفق شهادات المؤسسات الدولية التي أشادت بما حققته مصر من معدلات نمو اقتصادي واعدة”.

وكرم السيسي خلال الندوة عددًا من أبطال حرب أكتوبر، وقال إن الجيش المصري يخوض حاليا حرباً ضد الإرهاب منذ 6 سنوات ، وهي حرب شبيهة بحرب الاستنزاف بعد هزيمة 67.

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، الندوة التثقيفية الـ 31 للقوات المسحة أكتوبر “إرادة وتحدي” بمركز المنارة بالتجمع الخامس، ومعه عدد من رجال الدولة، والإعلاميين، والفنانين، ورجال الدين، وأعضاء مجلس النواب، وقيادات القوات المسلحة، فضلا عن حضور المستشار عدلي منصور، واالمشير محمد حسين طنطاوي، والدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر.