السيسى: 1.5 - 2% حجم مشاركة القوات المسلحة فى الإقتصاد الوطنى

المال-خاص أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم السبت على أن الدولة والقوات المسلحة يعدان جزءا واحدا وأن القطاع المدني شريك في التنمية التي تشهدها مصر .. منوها في الوقت ذاته بأن القوات المسلحة مهمتها أيضا الحفاظ على الأمن القومي ولا تعمل بمعزل على القطاع المدني. وقال السيسي – في كلمة له خلال

السيسى: 1.5 - 2% حجم مشاركة القوات المسلحة فى الإقتصاد الوطنى
جريدة المال

المال - خاص

12:47 م, السبت, 24 ديسمبر 16

المال-خاص

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم السبت على أن الدولة والقوات المسلحة يعدان جزءا واحدا وأن القطاع المدني شريك في التنمية التي تشهدها مصر .. منوها في الوقت ذاته بأن القوات المسلحة مهمتها أيضا الحفاظ على الأمن القومي ولا تعمل بمعزل على القطاع المدني.

وقال السيسي – في كلمة له خلال افتتاح التوسعات الجديدة في شركة النصر للكيماويات الوسيطة بمنطقة أبو رواش بمحافظة الجيزة اليوم – إن الفارق بين القوات المسلحة والشركات الأخرى يتمثل في حجم الانضباط ..مشيرا إلى أن مشاركة القوات المسلحة في الاقتصاد الوطني تتراوح ما بين 5ر1 إلى 2 % من الحجم الكلي.

أضاف ، وفقا لما نقلته وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية ، “إننا نحتاج إلى مشاركة الجميع لزيادة الإنتاج المحلي وإيجاد صناعات جديدة”..مشيرا إلى أن التوسعات الجديدة بشركة النصر ستوفر متطلبات الزراعة والتصدير إلى الخارج.

وشدد على أن المشروعات التي يتم تنفيذها في مختلف محافظات الجمهورية يجب أن تخضع للمتابعة والمراقبة من المحافظين وقادة المناطق العسكرية والمختصين.

ووجه الرئيس السيسي بضرورة افتتاح مجمع العين السخنة للأسمدة في يونيو المقبل .. مشيرا إلى أن الدعم المعنوي وإعطاء حوافز للمستثمرين يؤكد دعم الدولة للاستثمار الخاص.

جريدة المال

المال - خاص

12:47 م, السبت, 24 ديسمبر 16