السيسى يفتتح مشروع الاستزراع السمكي ببورسعيد الثلاثاء

عبدالسميع : يضم 4000 حوض ويوفر 10 آلاف فرصة عمل  أمانى العزازى: أكد اللواء مجدى عبد السميع، المشرف العام على مشروع الاستزراع السمكى شرق بورسعيد، والمقرر أن يفتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسي، فى إطار زيارته لبورسعيد الأسبوع الجارى، أن الرئيس سيحتفل وسط العاملين بالمشروع بافتتاح 1029 حوض

السيسى يفتتح مشروع الاستزراع السمكي ببورسعيد الثلاثاء
جريدة المال

المال - خاص

6:10 م, الأحد, 25 ديسمبر 16

عبدالسميع : يضم 4000 حوض ويوفر 10 آلاف فرصة عمل 

أمانى العزازى:

أكد اللواء مجدى عبد السميع، المشرف العام على مشروع الاستزراع السمكى شرق بورسعيد، والمقرر أن يفتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسي، فى إطار زيارته لبورسعيد الأسبوع الجارى، أن الرئيس سيحتفل وسط العاملين بالمشروع بافتتاح 1029 حوضا سمكيا تمثل المرحلة الأولى  من إجمالى 4000 حوض والمستهدف أن يوفر ١٠ آلاف فرصة عمل بعد اكتمال مراحله.

وقال  – فى تصريحات خاصة لـ “المال” – إن توافر الإرادة السياسية وراء إنجاز المشروعات القومية، وهو مايفسر فرحة العاملين بالمشروع بزيارة الرئيس، لافتا إلى أن منصة الاحتفال أقيمت وسط مشروع الاستزراع الذى يعتبر الأول بمصر للاستزراع البحرى من المياه المالحة.

من ناحية أخرى، أنهت محافظة بورسعيد استعداداتها لاستقبال الرئيس السيسي فى زيارته الأولى للمدينة، والتى تحدد لها بعد غد الثلاثاء،  بعد تأجيلها يومين عقب زيارة تفقدية للمهندس إبراهيم محلب مستشار الرئيس للمشروعات القومية، وذلك لتلافى بعض الملاحظات التى أبداها حول المشروعات المقرر أن يفتتحها الرئيس، وأهمها كوبرى الرسوة العائم الذى يربط بين شرق وغرب القناة.

فيما أكد مصدر هندسي لـ “المال” انتهاء أعمال تجميل مداخل ومخارج الكوبرى، و نقل منفذ النصر والانتهاء من بناء منصة الاحتفال شرق بورسعيد.

وقد توالت أعمال التجميل لشوارع بورسعيد الرئيسية و فى محيط المشروعات التى سيتم افتتاحها.

كما انتهت هيئة قناة السويس من تجارب تشغيل الكوبرى العائم للتأكد من ضمانات الأمن والسلامة الخاصة، بالأفراد والشاحنات.

وكشف المصدر أنه لم يتم حتى الآن التأكد من أن جدول زيارة الرئيس لبورسعيد سيتضمن عقد  لقاء جماهيرى مع قيادات المدينة وشبابها من عدمه،فيما رصدت تحركات المحافظ اللواء عادل الغضبان المشروعات المقرر أن يفتتحها الرئيس.

جريدة المال

المال - خاص

6:10 م, الأحد, 25 ديسمبر 16