السيسى يعرب عن تمنياته بموفور الصحة لأمير الكويت الشيخ صباح الأحمد

وكان وزير شؤون الديوان الأميرى الكويتى الشيخ على جراح الصباح صرح، فجر الجمعة الماضية، بأن أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح ، غادر أحد المستشفيات فى الولايات المتحدة الأمريكية بعد استكمال الفحوص الطبية

السيسى يعرب عن تمنياته بموفور الصحة لأمير الكويت الشيخ صباح الأحمد
منتصر عبد الجابر

منتصر عبد الجابر

4:47 م, الأربعاء, 16 أكتوبر 19

قال فى بيان صادر عن السفارة، تلقى مكتب وكالة أنباء الشرق الأوسط بالكويت نسخة منه – :”سرنى كثيراً خبر عودة سمو الأمير للبلاد، والاطمئنان على صحة سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وإذ اتمنى لسموه عوداً حميداً وسالماً إلى أرض الكويت الغالية، فإننا نتوجه للمولى عز وجل بالدعاء، بأن يديم على الكويت نعمة الأمن والاستقرار، وأن يتحقق لها تحت قيادة وحكمة سمو الأمير، مزيداً من الرفعة والازدهار، واستمرار الدور المحورى والحكيم فى المحيطين العربى والإقليمي”.

وأضاف القونى قائلا: “انتهز هذه الفرصة، لكى أنقل تحيات الرئيس عبدالفتاح رئيس جمهورية مصر العربية، إلى أخيه سمو الأمير، وتمنياته لسموه بدوام الصحة والعافية، بعد الاطمئنان عليه خلال زيارة فخامته للكويت فى الأول من سبتمبر الماضى”.

وذكرت وكالة الأنباء الكويتية “كونا” أن أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح عاد إلى البلاد “صباح اليوم الأربعاء قادماً من الولايات المتحدة، وذلك بعد أن أتم استكمال الفحوصات الطبية”.

وكان وزير شؤون الديوان الأميرى الكويتى الشيخ على جراح الصباح صرح، فجر الجمعة الماضية، بأن أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح ، غادر أحد المستشفيات فى بعد استكمال الفحوص الطبية، والتى تكللت نتائجها بالنجاح وكانت مطمئنة.

وكانت“كونا” قد أفادت، الأسبوع السابق بأن أمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، دخل أحد المستشفيات فى الولايات المتحدة الأمريكية لاستكمال الفحوص الطبية، الأمر الذى دعا إلى تأجيل اللقاء المقرر مع الرئيس الأمريكى، دونالد ترمب، إلى موعد يحدد لاحقاً.