السيسى عن الجيش المصرى: وطنى وشريف وأشرف على مشروعات طرق بـ 175 مليار جنيه

ويتجمع اليوم السبت أكثر من 1600 شاب من مختلف المحافظات ، يمثلون شباب البرنامج الرئاسي وشباب الجامعات مع شباب السياسيين وشباب المهندسين العاملين في المشروعات القومية، تحت مظلة المؤتمر الوطنى للشباب فى نسخته الثامنة.

السيسى عن الجيش المصرى: وطنى وشريف وأشرف على مشروعات طرق بـ 175 مليار جنيه
أحمد صبري

أحمد صبري

2:50 م, السبت, 14 سبتمبر 19

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسى ، أن الجيش المصري جيش وطني وشريف ويساعد في نهضة البلاد ، حيث إنه أشرف على مشروعات طرق في الفترة الماضية بـ 175 مليار جنيه ، وذلك ردا على حملة التشكيك التى انطلقت على السوشيال ميديا من قبل أحد ملاك شركات المقاولات التى تعمل مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

وأضاف السيسى في كلمته بجلسة تأثير نشر الأكاذيب على الدولة في ضوء حروب الجيل الرابع ضمن فعاليات مؤتمر الشباب: الجيش بيتعامل مع آلاف المقاولين ومليارات الجنيهات وأشرف ونفذ مشروعات كثيرة.

وتابع السيسي: في حملة للتشكيك بعد الإنجازات ، الجيش بتاعنا قوي وعمله وقوته تنبع من شرفه ، احنا بنقول عندنا جيش قوى وساكتين وعارفين قوته يقوم ناس تشكك فيه وكمان في قياداته مينفعش الهدف من كده تحطيم الثقة.

ويتجمع اليوم  السبت أكثر من 1600 شاب من مختلف المحافظات ، يمثلون شباب البرنامج الرئاسي وشباب الجامعات مع شباب السياسيين وشباب المهندسين العاملين في المشروعات القومية، تحت مظلة المؤتمر الوطنى للشباب فى نسخته الثامنة.

 ومن المقرر أن يتم عقد المؤتمر ليوم واحد مقسم على ثلاث جلسات، تبدأ بجلسة ” تقييم تجربة مكافحة الإرهاب محليا وإقليميا”، ثم جلسة “تأثير نشر الأكاذيب على الدولة في ضوء حروب الجيل الرابع”، ثم جلسة “اسأل الرئيس”، وستتناول جلسة “تقييم تجربة مكافحة الإرهاب محليا وإقليميا”، استعراض تطور الإرهاب وتنامي الإرهاب في المنطقة، وعودة مقاتلى داعش، وتوصيف أوضاع الإرهاب وتأثيرها على مصر والعالم.