السياحة: 4 رحلات طيران من ألمانيا لشرم الشيخ أسبوعيًا

المال- خاص أعلنت وزارة السياحة أن مدينة شرم الشيخ ستشهد بدء تسيير 4 رحلات طيران أسبوعيًا قادمة من ألمانيا اعتبارا من 23 ديسمبر الجارى، كنتيجة للجهود التي تبذلها الوزارة وهيئة تنشيط السياحة ممثلة في المكتب السياحى ببرلين لاستعادة الحركة الوافدة لمصر لمعدلاتها الطبيعية. وأشارت الوزارة إلى أن تسيير

السياحة: 4 رحلات طيران من ألمانيا لشرم الشيخ أسبوعيًا
جريدة المال

المال - خاص

11:20 ص, الخميس, 22 ديسمبر 16

المال- خاص

أعلنت وزارة السياحة أن مدينة شرم الشيخ ستشهد بدء تسيير 4 رحلات طيران أسبوعيًا قادمة من ألمانيا اعتبارا من 23 ديسمبر الجارى، كنتيجة للجهود التي تبذلها الوزارة وهيئة تنشيط السياحة ممثلة في المكتب السياحى ببرلين لاستعادة الحركة الوافدة لمصر لمعدلاتها الطبيعية.

وأشارت الوزارة إلى أن تسيير مزيد من رحلات الطيران إلى المقصد المصرى يُعد بادرة طيبة تعكس ثقة الألمان في المقصد السياحى المصرى، ويعتبر خطوة إيجابية نحو استعادة الحركة السياحة الوافدة لمعدلاتها خاصة بالتزامن مع موسم الشتاء الحالي.

يصل إجمالى عدد الرحلات القادمة من ألمانيا إلى مدينة شرم الشيخ 5 رحلات أسبوعيا بعدما قامت إحدى الشركات بتسيير أولى رحلاتها الأسبوعية من مدينة “فرانكفورت” الألمانية إلى شرم الشيخ أكتوبر الماضى ، إضافة إلى أن هناك 4 رحلات أخرى يتم تسييرها من المدن الألمانية لمدينة الأقصر.

جريدة المال

المال - خاص

11:20 ص, الخميس, 22 ديسمبر 16