«السياحة والمصايف» في الثغر تضبط 24 قاعة أفراح غير ملتزمة باعتماد قائمة الأسعار

وذلك مقابل وجود 2 منشأة ملتزمة بقائمة الأسعار المعتمدة من الإدارة.

«السياحة والمصايف» في الثغر تضبط 24 قاعة أفراح غير ملتزمة باعتماد قائمة الأسعار
مها يونس

مها يونس

10:24 م, السبت, 19 أكتوبر 24

نفذت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية حملة مكبرة  علي قاعات الأفراح في نطاق حى منتزه أول بمنطقة الرأس السوداء ، و أسفرت الحملة عن ضبط 24 منشآة غير ملتزمة بإعتماد قائمة الأسعار، وقد تم إستدعاء مسئول المنشآت للحضور لمقر الإدارة لإستكمال الإجراءات القانونية لتجديد وإعتماد قائمة الأسعار الخاصة بهم وتم التنيه بعدم التخلف للأهمية، وذلك مقابل وجود 2 منشأة ملتزمة بقائمة الأسعار المعتمدة من الإدارة.

وقام قسم الفنادق بالإدارة المركزية للسياحة والمصايف بحملة علي الفنادق غير المقيمة سياحيا في نطاق (حي منتزة أول) وذلك للوقوف علي أخر المستجدات ورصد المخالفات و التنبيه بتلافيها ومتابعة إستخراج وتجديد قوائم الأسعار المنتهية والتأكد من ضبط الأسعار وعدم إستغلال المواطنين .

و أسفرت الحملة التي إستهدفت “فندق المصريين” عن وجود قائمة أسعار منتهية، وأوضح مسئول الفندق إنه سيتم إستخراج رخصة من وزارة السياحة لنقل تبعية الفندق، وبمراجعة الأوراق تبين البدء في إجراءات الحصول على رخصة وزارة السياحة.

يأتي ذلك ضمن أهداف المبادرة الرئاسية والتى تهدف الى تقديم أفضل خدمة للمواطنين  وعدم استغلالهم و تذليل كافة العقبات التى تواجهم .

كما تم توعية المواطنين بضرورة الإطلاع على قوائم الأسعار المعتمدة من الإدارة وذلك للتمسك بحقهم، و فى حالة مخالفة الأسعار المعتمدة من الإدارة يلزم الاتصال بأرقام الشكاوى الخاصة بالإدارة المنشورة على الصفحة الرسمية لها.