السويدى : 300 برنامج توك شو كل همّهم كيلو سكر وسايبين الإيجابيات

أول اجتماع للمجلس الأعلى للاستثمار لم يحدَّد حتى الآن حسام الزرقانى قال النائب محمد السويدى، رئيس ائتلاف دعم مصر، رئيس اتحاد الصناعات، إن الإعلام المصرى يرتكب جريمة فى حق الوطن، فهناك أكثر من 300 برنامج توك شو لا تتحدث ليل نهار إلا عن أزمة اختفاء السكر وأسعاره، ولا يُلقون الضوء على الإيجابيات ال

السويدى : 300 برنامج توك شو كل همّهم كيلو سكر وسايبين الإيجابيات
جريدة المال

المال - خاص

9:08 م, الخميس, 20 أكتوبر 16

أول اجتماع للمجلس الأعلى للاستثمار لم يحدَّد حتى الآن



حسام الزرقانى

قال النائب محمد السويدى، رئيس ائتلاف دعم مصر، رئيس اتحاد الصناعات، إن الإعلام المصرى يرتكب جريمة فى حق الوطن، فهناك أكثر من 300 برنامج توك شو لا تتحدث ليل نهار إلا عن أزمة اختفاء السكر وأسعاره، ولا يُلقون الضوء على الإيجابيات التى تحدث.
وضرب السويدى مثالًا بما حقّقه البرلمان مؤخرًا من استجابة فورية للحكومة لضمِّ الصناديق الخاصة لوزارة المالية وإخضاعها لرقابة البرلمان.
وتساءل: أين هى وسائل الإعلام التى تداولت هذا الخبر الإيجابى؟ الذى يثبت أن هناك برلمانًا يسعى إلى محاسبة الحكومة، مع العلم بأن هذه الاستجابة أُعلنت من قِبل الحكومة، الأحد الماضى!
من ناحية أخرى أكد السويدى أنه حتى الآن لم يحدد ميعاد أول اجتماع للمجلس الأعلى للاستثمار.
ونشرت الجريدة الرسمية، أمس الأول، قرار رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى بإنشاء المجلس الأعلى للاستثمار برئاسته.
وتَضمَّن القرار الجمهورى برقم 478 لسنة 2016 الصادر بالجريدة الرسمية، تشكيل أعضاء المجلس الأعلى للاستثمار، وهم: (رئيس الوزراء، ومحافظ البنك المركزى، ووزراء الدفاع والإنتاج الحربى، والمالية، والاستثمار، والداخلية، والعدل، والتجارة والصناعة، ورئيس المخابرات العامة، ورئيس هيئة الرقابة الإدارية، ورئيس هيئة الاستثمار، ورئيس اتحاد الصناعات، ورئيس اتحاد جمعيات المستثمرين).

جريدة المال

المال - خاص

9:08 م, الخميس, 20 أكتوبر 16