السميران «صبرى» و«غانم».. جمعهما الاسم ويوم الوفاة ومكان الميلاد

العديد من الأفلام جمعت بينهما

السميران «صبرى» و«غانم».. جمعهما الاسم ويوم الوفاة ومكان الميلاد
رحاب صبحي

رحاب صبحي

8:12 م, الجمعة, 20 مايو 22

لا يتشابهان فى الاسم فقط، بل تشابها أيضًا في مكان الميلاد (الإسكندرية).. وفي يوم الوفاة.. فاليوم – 20 مايو يوافق الذكرى السنوية الأولى للفنان سمير غانم، واليوم أيضًا فقدنا الفنان سمير صبرى كما تشابها أكثر في قدرة كل منهما على إشاعة حالة البهجة من خلال أعمالهما الفنية.

وقد جمع بينهما بالفعل العديد من الأفلام مثل: اقتل مراتي ولك تحياتي، أهلا يا كابتن، العيال الطيبين، 13 كدبة وكدبة، جنس ناعم، شفاه لا تعرف الكذب، شبان هذه الأيام، بنت اسمها محمود، عالم عيال عيال، سيقان في الوحل، فى الصيف لازم نحب، الأحضان الدافئة، لسنا ملائكة، 30 يوم في السجن، شباب مجنون جداً، إضراب الشحاتين وغيرها.

فقد توفى اليوم الفنان سمير صبرى عن يناهز 86 عاما، بعد صراع مع المرض، وستقام صلاة الجنازة على الفنان الراحل سمير صبرى غدا بعد صلاة الظهر ، بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، والدفن بمدافن المنارة بالاسكندرية والعزاء يوم الاثنين بمسجد الشرطة بالشيخ زايد .

وسبب وفاة الفنان الكبير سمير صبرى طبيعية، فقد توفى سمير صبري داخل احد فنادق القاهرة عن عمر يناهز 85 عاما، وكان لديه تاريخ طويل مع مرض القلب حيث كان يعانى من مشكلة فى الصمام الميترالى، و في فبراير الماضي أجرى قسطرة فى القلب داخل احد المستشفيات.