السكة الحديد: 3 ساعات إيقاف مؤقت بين محطتي الجيزة وأبو النمرس لمدة 3 أيام

على خط القاهرة/ السد العالي

السكة الحديد: 3 ساعات إيقاف مؤقت بين محطتي الجيزة وأبو النمرس لمدة 3 أيام
محمود محسن

محمود محسن

2:18 م, الجمعة, 6 مايو 22

أعلنت هيئة السكة الحديد إيقاف حركة القطارات بين محطتي الجيزة وأبو النمرس بخط القاهرة/ السد العالي بصفة مؤقتة لمدة 3 ساعات خلال أيام الأحد والاثنين والثلاثاء القادمة (8 و9 و10 مايو).

وأوضحت الهيئة القومية لسكك مصر أن هذا الإيقاف المؤقت يأتي بسبب الأعمال الجاري تنفيذها لرفع كفاءة وتوسعة الطريق الدائري بمنطقة المنيب، لزيادة السعة الاستيعابية والسيولة المرورية عليه بمعرفة الهيئة العامة للطرق والكباري، حيث ذلك يأتي في إطار الجهود التي تبذلها الدولة للإرتقاء بمرفق النقل ورفع كفاءة الطرق والكباري.

وذكرت هيئة السكة الحديد أن إيقاف يومي الأحد والاثنين سيكون لمدة 3 ساعات فقط، حيث سيبدأ من الساعة الثانية صباحاً وحتى الساعة الخامسة صباحاً، بينما إيقاف يوم الثلاثاء سيكون لمدة ساعة واحة فقط من الساعة الثانية وحتى الساعة الثالثة صباحًا.

وأضافت الهيئة أن للتيسير على جمهور الركاب المتجه لمحطة القاهره او محطة الجيزة فسوف تقوم الهيئة بالتعاون مع الهيئة العامة للطرق والكباري والنقل البري بتوفير اتوبيسات بمحطة الحوامدية لنقل الركاب لمحطتي الجيزة والقاهرة خلال تلك الفترة وبذات تذكره القطار الوارد بها دون دفع اي أجرة.

وتعتذر الهيئة لجمهور الركاب عن وقف حركة القطارات خلال تلك الفترة، وتشكرهم لحسن تعاونهم.