السقوط العربي الأول..أنجولا تخطف نقطة من تونس في كأس الأمم الإفريقية

شهدت المباراة ظهور لنجم الزمالك فرجاني ساسي مع الدقيقة 67 والذي حل بديلًا على حساب الشعلالي، إلا أنه لم يسعف منتخب بلاده في إدراك هدف الفوز وحسم المباراة.

السقوط العربي الأول..أنجولا تخطف نقطة من تونس في كأس الأمم الإفريقية
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

9:04 م, الأثنين, 24 يونيو 19

سقط منتخب تونس في فخ التعادل مع أنجولا بهدف لمثله، خلال اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم الاثنين، على ستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة .

وبادر «نسور قرطاج» المنتخب الأنجولي مع منتصف الشوط الأول وتحديدًا في الدقيقة 34 بالهدف الأول، عن طريق ركلة جزاء نفذها بنجاح النجم يوسف المساكني، في شوط ظهر فيه المنتخب التونسي بشكل ممتاز واستطاع تسير الشوط حتى نهايته بامتياز.

ومع الشوط الثاني ظهر منتخب أنجولا بشكل مغاير تمامًا، واستطاع شن العديد من الهجمات على مرمى فاروق بن مصطفى، حتى نجح الأمر مع الدقيقة 73 عن طريق دجالما كامبوس الذي ترجم سيطرة المنتخب الأنجولي لهدف التعادل.

وشهدت المباراة ظهور لنجم الزمالك فرجاني ساسي مع الدقيقة 67 والذي حل بديلًا على حساب الشعلالي، إلا أنه لم يسعف منتخب بلاده في إدراك هدف الفوز وحسم المباراة.

وبهذا التعادل، يصبح تونس أول منتخب عربي يفشل في تحقيق الفوز خلال هذه النسخة من بطولة كأس الأمم الإفريقية، وذلك بعد انتصار على زيمبابوي بهدف نظيف، على ناميبيا بهدف نظيف و على كينيا بهدفين نظيفين.

يُذكر أن منتخب تونس يقع في المجموعة الخامسة رفقة كل من أنجولا، مالي وموريتانيا والذي ستجمعهما مباراة في تمام العاشرة مساءً على الملعب نفسه في ختام منافسات المجموعة.