السقا والنبوي وعز .. صراع على بطولة «الاختيار 3» من الأفضل في رأي النقاد

وقام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالتعبير عن حبهم للفنان خالد النبوي

السقا والنبوي وعز .. صراع على بطولة «الاختيار 3» من الأفضل في رأي النقاد
أحمد حمدي

أحمد حمدي

10:04 م, الجمعة, 20 أغسطس 21

أعلن منذ فترة بترشيح الفنان أحمد السقا لبطولة مسلسل الاختيار الجزء الثالث رمضان 2022 ، لكن لم يتم التأكيد على هذا الأمر، وقام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالتعبير عن حبهم للفنان خالد النبوي، وكونه في رأيهم الأنسب لتقديم الاختيار 3 ، برغم أن السقا شارك كضيف شرف في أحداث الجزء الأول للاختيار الذي قام ببطولته الفنان أمير كرارة وحقق نجاحا كبيرا.

والبعض الآخر يرى أحمد عز هو الأنسب لتقديم الاختيار 3، بعد مشاركته كعميل للمخابرات المصرية في أحداث الحلقة الأخيرة من الاختيار 2 .

محمد قناوي: الفيصل في الأمر قصة الاختيار 3 والاثنان مميزان

قال الناقد الفني محمد قناوي للمال أن: أحمد السقا يعتبر هو الأفضل لتقديم بطولة الاختيار الجزء الثالث من الناحية الجسدية للشخصية أو العمل أو البنية الجسدية.

وأشار إلى أنه بعد تقديم خالد النبوي لمسلسل ممالك النار وتحقيقه نجاحا كبيرا به ، وأداءه المميز للمعارك الذي ظهر في أحداث المسلسل أحب الجمهور ذلك ويصرون على تقديمه للاختيار 3 كونه  الأنسب لهذه الأدوار الصعبة.

ولفت أيضا إلى أن الفيصل في هذا الأمر قصة الجزء الثالث ، لان النبوي سيكون مناسبا جدا في اداء المعارك او الناحية الشرطية أو القضائية، بينما السقا مناسبة من الناحية الجسدية والاكشن مثلما كان كريم عبد العزيز مميزا في الجزء الثاني للعمل رمضان الماضي كضابط شرطة وادى امير كرارة ايضا دوره بروعة في الاختيار 1 بشخصية البطل أحمد المنسي .

سمير الجمل: لا يمكن الحكم على أي واحد فيهما ويجب الا يستهلك الفنان نفسه ليشتاق الجمهور له

وأعرب الناقد الفني سمير الجمل أنه لا يمكن الحكم على أي واحد فيهما حتى الان، لكن للأسف الشديد هؤلاء النجوم يستهلكوا أنفسهم بشكل غير طبيعي حتى أمير كرارة حينما قدم بطولة مسلسل البطل المنسي ” الاختيار 1″ قدم اعلان شيبسي بعده فهو يستهلك نفسه طيلة الوقت في الاعلانات والبرامج .

وكذلك أحمد السقا يجب ان يعيد اختيار أدواره ويقلل ظهوره في الإعلانات، حتى لا يستهلك نفسه أمام الجمهور، فيكون له شوقا لدى المشاهدين.

ولفت إلى أن خالد النبوي له أدوار جيدة لكن لا يمكن معرفة طبيعة الشخصية التي سيقدمها في العمل، وهل سيكون مناسبا لهذه الشخصية التي سيقدمها في الاختيار 3 لو تم الاستقرار عليه الفترة المقبلة.