السفير الكوري يبحث مع محافظ بورسعيد فرص التعاون التجاري

عقب اجتماع المحافظ اللواء عادل الغضبان مع السفير

السفير الكوري يبحث مع محافظ بورسعيد فرص التعاون التجاري
أماني العزازي

أماني العزازي

5:32 م, الأربعاء, 9 يونيو 21

تفقد سفير جمهورية كوريا لدى مصر اليوم الأربعاء المنطقة الصناعية جنوب الرسوة ببورسعيد، وذلك عقب اجتماع المحافظ اللواء عادل الغضبان مع السفير لمناقشة تعزيز التعاون بين الجانبين فى عدد من المجالات.

وخلال الجولة، تفقد سفير جمهورية كوريا مصنع أفينا للأدوات الكهربائية، ومصنع بيراميدز لإنتاج إطارات السيارات بجنوب بورسعيد، واستمع لشرح موجز عن سير العمل ومعدلات الإنتاج والتصدير داخل المصنعين.

ومن جانبه، أشاد سفير جمهورية كوريا بالتطور الصناعى الذى حققته محافظة بورسعيد مؤخرا، لافتا إلى أن المحافظة تمتلك كل المقومات التى تؤهلها لجذب مزيد من الاستثمارات والصناعات وتشجع الدول للتعاون معها فى مختلف المجالات ، مؤكدا على رغبة السفارة الكورية بالتعاون المثمر مع المحافظة فى مجال دعم الصناعة و الإنتاج.

وكان اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد قد استقبل، اليوم الأربعاء، سفير جمهورية كوريا لدى مصر هونج جين ووك على رأس الوفد المرافق، بديوان عام محافظة بورسعيد ضمن زيارته للمحافظة، فى إطار دعم وتعزيز سبل التعاون بين المحافظة ودولة كوريا وتبادل مزيد من الخبرات فى مختلف المجالات ، وذلك بحضور المهندس عمرو عثمان نائب محافظ بورسعيد.

ورحب اللواء عادل الغضبان ، بسفير دولة كوريا لدى مصر، مستعرضا عددًا من المشروعات القومية والصناعية والاقتصادية، التى تشهدها المحافظة مؤخرا، كما أهدى محافظ بورسعيد درع المحافظة لسفير دولة كوريا لدى مصر فى إطار دعم العلاقات والتعاون بين الجانبين.