السفير الكندي يتصدر قائمة زوار المكتبة العائمة ببورسعيد (صور)

بلغ إجمالي الزائرين 10468 زائر خلال يومي الخميس والجمعة

السفير الكندي يتصدر قائمة زوار المكتبة العائمة ببورسعيد (صور)
أماني العزازي

أماني العزازي

6:39 م, السبت, 7 يناير 23

أعلنت المنطقة الاقتصادية لقناة السويس في بيان صادر، أن السفينة لوجوس هوب “أكبر مكتبة عائمة” شهدت توافد الآلاف من الزائرين خلال اليومين الماضيين، فضلاً عن توافد العديد في يومها الثالث، لزيارة المعرض القائم على متنها والذي تستمر فاعلياته لمدة 19 يومًا.

وتصدر القائم بأعمال السفارة الكندية بمصر قائمة زوار السفينة من الشخصيات رفيعة المستوى ومن المنتظر أن تشهد السفينة خلال تواجدها ببورسعيد زيارات إخرى لشخصيات عامة ورفيعة المستوى.

واستقبلت السفينة لوجوس هوب خلال اليومين الماضيين، أعداداً كبيرة من الزائرين المحبين للقراءة والمهتمين بالمعرفة من مختلف الأعمار والفئات، حيث بلغ إجمالي الزائرين 10468 زائرا خلال يومي الخميس والجمعة ،ومن المتوقع أن تزداد الأعداد اليوم لتوافد أعداد كبيرة من الرحلات الخارجية من أنحاء الجمهورية والراغبين فى زيارة المعرض بالسفينة.

على جانب آخر ، قام فريق المتطوعين بالسفينة بجولات حرة لتفقد المزارات الأثرية والسياحية بالمحافظة ،وممارسة رياضة الرايد بميادينها ، ثم العودة إلى الميناء السياحى بعد انتهاء جولتهم السياحية، حيث أعربوا عن سعادتهم بحفاوة الاستقبال التي تمت خلال مراسم الاستقبال .

فيما تشهد الأيام القادمة تنظيم المحافظة للعديد من الفعاليات الترفيهية والثقافية احتفالا بقدوم السفينه وخروج الحدث بشكل يليق بعظمة مصر