السفارة الأمريكية: نواصل ترتيب خيارات مغادرة رعايانا بالاشتراك مع الحكومة المصرية

وأضافت فى منشور لها عبر صفحتها الرسمية بموقع التوصل الاجتماعى "فيسبوك"، إن السفارة الأمريكية بالقاهرة تواصل العمل مع الحكومة المصرية وكذلك شركاء السفارة لتحديد أو ترتيب الخيارات للمواطنين الأمريكيين الذين يرغبون مغادرة مصر

السفارة الأمريكية: نواصل ترتيب خيارات مغادرة رعايانا بالاشتراك مع الحكومة المصرية
سمر السيد

سمر السيد

4:31 م, الأحد, 5 أبريل 20

قالت السفارة الأمريكية بالقاهرة ، إنه بعد رحلة الطيران التي تم تنظيمها اليوم 5 أبريل من قبل السفارة بالتنسيق مع الحكومة المصرية وشركة مصر للطيران ، لا توجد رحلات طيران مباشرة مجدولة حاليا للولايات المتحدة.

وأضافت فى منشور لها عبر صفحتها الرسمية بموقع التوصل الاجتماعى “فيسبوك”، إن السفارة الأمريكية بالقاهرة تواصل العمل مع الحكومة المصرية وكذلك شركاء السفارة لتحديد أو ترتيب الخيارات للمواطنين الأمريكيين الذين يرغبون مغادرة مصر.

وتابع بيان السفارة الأمريكية ، أَنَّهَا تواصل جمع المعلومات من المواطنين الأمريكيين بهدف تقدير الطلب المستمر علي الرحلات المغادرة من مصر.

وقالت السفارة ، إنها تذكر المواطنين الأمريكيين بمصر الالتزام بتدابير الحجر الصحى المحلى وكذلك حظر التجول لمنع انتشار فيروس كورونا والاستمرار فى التحقق من شركات الطيران التجارية بشأن رحلات الطيران المقبلة التي من الممكن أن تغادر البلاد .