السبكي: 4 بروتوكولات تعاون بين «الرعاية الصحية» وشركات التأمين الطبي الدولية ووكالات السفر العلاجي

ولفت إلى أنه أصبح واجبا وطنيا تضافر جهود الجميع من القطاع الحكومي والخاص والمجتمع المدني كجزء من تحقيق أهداف رؤية مصر 2030

السبكي: 4 بروتوكولات تعاون بين «الرعاية الصحية» وشركات التأمين الطبي الدولية ووكالات السفر العلاجي
جريدة المال

دعاء محمود

أحمد صبحي

3:02 م, السبت, 2 مارس 24

قال الدكتور أحمد السبكي، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية، إن المؤتمر الدولي للسياحة الصحية المنعقد حاليًا في العاصمة الإدارية الجديدة سيشهد توقيع 4 بروتوكولات تعاون بين هيئة الرعاية الصحية وشركات التأمين الطبي الدولية ووكالات السفر العلاجي.

وأضاف أن المؤتمر سيشكل نقلة نوعية للسياحة الصحية في مصر ويمثل نقطة انطلاقة للإعلان عن تكاملية الدولة المصرية في تقديم خدمات السياحة العلاجية.

ولفت إلى أنه أصبح واجبا وطنيا تضافر جهود الجميع من القطاع الحكومي والخاص والمجتمع المدني كجزء من تحقيق أهداف رؤية مصر 2030.

وأشار إلى أن المؤتمر يعد منصة مثالية للتحالف بين مستشفيات جميع القطاعات، مؤكدًا على أهمية تعزيز التعاون والشراكة بين جميع القطاعات في تحقيق التحسين والتحول المستدام في الرعاية الصحية والسياحة الصحية.

وتابع أنه نتطلع إلى النقاشات والتوصيات الهامة التي ستنتج عن المؤتمر، مؤكدًا سنعمل بجد على تنفيذ هذه التوصيات وتحويلها إلى إجراءات فعالة وملموسة تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية نحو تعزيز مكانة مصر على الخريطة العالمية للسياحة الصحية.