«السبع أوتوموتيف» تفتتح مركز صيانة «سيات» باستثمارات 7 ملايين جنيه

بالمنصورة خلال شهرين

«السبع أوتوموتيف» تفتتح مركز صيانة «سيات» باستثمارات 7 ملايين جنيه
أحمد عوض

أحمد عوض

6:18 ص, الثلاثاء, 23 يونيو 20

تعتزم شركة «السبع أوتوموتيف» الموزع المعتمد للعلامات التجارية «نيسان، وسيتروين، وسيات» افتتاح مركز مستقل للعلامة الإسبانية «سيات» لتقديم خدمات الصيانة والإصلاحات الدورية للعملاء، وتخصيص صالة عرض ومنفذ لبيع قطع الغيار فى مدينة المنصورة.

قال علاء السبع، رئيس الشركة لـ»المال»، إن الفترة الحالية تشهد وضع اللمسات والتجهيزات النهائية لمركز «سيات» المتكامل باستثمارات تصل إلى 7 ملايين جنيه على أن يشمل تقديم خدمات ما بعد البيع والصيانة والضمان على أن يتم الافتتاح خلال شهرين على أقصى تقدير.

أضاف أن المركز الجديد يأتى ضمن الخطط التى تم الاتفاق عليها مع «كيان إيجيبت» التى تسير صوب الانتشار عبر تدشين الفروع والمراكز المتكاملة فى مختلف المناطق الجغرافية، بما يسهم فى رفع مستوى الخدمات المقدمة للعملاء وزيادة المبيعات فى السوق المحلية.

أشار إلى أن مستهدفات «السبع أوتوموتيف» ترتكز على تدعيم الخطط التسويقية للعلامة الإسبانية «سيات» على خلفية تمتعها بالميزة التنافسية التى حصلت عليها بعد إعفائها من الرسوم الجمركية بالكامل أوائل العام الماضي.

لفت إلى أن خريطة سوق السيارات شهدت العديد من التغيرات الجذرية التى نتجت عن التطبيق الكامل للإعفاءات الجمركية على الطرازات أوروبية وتركية المنشأ التى عززت من فرص تسويقها من خلال تراجع أسعارها بنسب متفاوتة مع المنافسين من العلامات الآسيوية والمركبات المجمعة محليًا.

توقع السبع أن تشهد مبيعات السيارات الأوروبية والتركية ارتفاعًا لتستحوذ على النصيب الأكبر من قطاع «الملاكى» فى السوق المحلية خلال العام الحالى.

بحسب البيانات الصادرة عن منفذ جمارك سيارات الإسكندرية، بلغ إجمالى واردات سيارات العلامة الإسبانية «سيات» 1238 مركبة، خلال 5 أشهر الأولى من العام الحالي.